اتحاد الكرة فى ورطة.. فلاديمير بيتكوفيتش يعتذر عن تدريب منتخب مصر

اتحاد الكرة فى ورطة.. فلاديمير بيتكوفيتش يعتذر عن تدريب منتخب مصراتحاد الكرة فى ورطة.. فلاديمير بيتكوفيتش يعتذر عن تدريب منتخب مصر

رياضة29-6-2022 | 16:44

دخل مسئولو الاتحاد المصرى لكرة القدم فى ورطة بعدما اعتذر فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفنى لمنتخب سويسرا، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفيين إلى مراحل متقدمه لتولى الإدارة الفنية لتدريب الفراعنة خلفًا ل إيهاب جلال التى تمت إقالته.

وكشف مصدر ب الاتحاد المصرى لكرة القدم أن أسباب اعتذار بيتكوفيتش عن تدريب منتخب مصر، بعدما تمسك باختياره لجميع العناصر فى جهازه المعاون وطالبهم أجانب، لكن مسئولي الجبلاية رفضوا بداعي وجود بعض الأسماء الذين يرغبون في استمرارهم بجهاز المنتخب مثل محمد شوقي وعصام الحضري.

وفتح اتحاد الكرة خطوط مفاوضات مع بيتكوفيتش من أجل تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر، وتم الاتحاد على بنود العقد وتم الاختلاف على أخرى وكانت المفاوضات جارية بين الطرفين بشكل مميز قبل أن يختلف الطرفان على أعضاء الجهاز المعاون الذى سيعمل معه.

ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماعا حاليا بمقر الاتحاد بالجبلاية استعدادا لحسم ملف المدير الفني لمنتخب مصر خلفا لايهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له.

واقترب الكرواتى فلاديمير بيتكوفيتش بشدة من تولى مهمة تدريب المنتخب بعد اعتذار سوزا، بالإضافة إلى ترشيح أحد وكلاء اللاعبين للبرتغالى روى فيتوريا على تقليل راتبه للتعاقد على تدريب المنتخب، كما ابتعد الفرنسي باتريس بوميل عن الصورة في ملف حسم المدير الفني لتدريب المنتخب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2