رئيس جامعة طنطا: القيادة السياسية أرست ثوابت وجعلتها منهجًا في تأسيس الجمهورية الجديدة

رئيس جامعة طنطا: القيادة السياسية أرست ثوابت وجعلتها منهجًا في تأسيس الجمهورية الجديدةرئيس جامعة طنطا

محافظات1-7-2022 | 13:05

قال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي، إن القيادة السياسية أرست ثوابت وطنية وأخلاقية، ومنهجا لبناء الجمهورية الجديدة لتحقيق مفاهيم المواطنة وتعزز من قدرات الدولة المصرية في الحفاظ على مقدراتها.

وأوضح رئيس الجامعة وفقا لبيان أن الجامعة اتخذت فى كل مساعيها المستمرة تلك الثوابت لتحسين وتطوير بيئتها الداخلية ومحيطها المحلي والإقليمي، بالتعاون مع محافظة الغربية والأجهزة التنفيذية المحلية وممثلي السلطة التشريعية، من خلال استراتيجية تنموية مستدامة تتوافق مع رؤية "مصر ٢٠٣٠" .

وقال إنه تم إصدار اليوبيل الذهبي من جريدة "جامعة طنطا"، والذي يتزامن مع احتفالات الشعب المصري بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، مشيرا إلى أن اختيار عنوان العدد "على خطى الرئيس" جاء ليؤكد امتنان وتقدير جميع منسوبي جامعة طنطا لجهود القيادة السياسية الحثيثة والمستمرة لتوفير حياة كريمة لكل فئات الشعب المصري، وما يرسيه الرئيس السيسي من قيم.

وأضاف رئيس الجامعة، أن العدد يرصد ويوثق إنجازات الجامعة وفق رؤيتها ورسالتها وقيمها الحاكمة، لمدة عام منذ 1 يوليو ٢٠٢١ في مجالات خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأهمها دعم المبادرات الرئاسية مثل مبادرة "قادرون باختلاف" لدعم أبنائنا من ذوي الهمم ومبادرة "حياة كريمة" لدعم المناطق والقرى الريفية الأكثر احتياجا.

كما تطرق الإصدار للأنشطة الطلابية وتحسين الخدمات التعليمية، والبحث العلمي، وتقدم ترتيب الجامعة في التصنيفات الدولية المعتمدة، والتحول الرقمي واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمة البحث العلمي والخدمات الإلكترونية، والإنشاءات الحديثة المتوافقة مع الأكواد القياسية المحلية والدولية.

واستعرضت الجريدة في إصدارها الخاص المشروعات المستقبلية التي تضعها الجامعة على رأس أولوياتها مثل مشروع مستشفى 900900 بمدينة المحلة الكبرى وإنشاء كليات جديدة وتأسيس برامج دراسية وتدريبية متطورة تدعم القدرات الإبداعية والابتكارية والمهارية للطلاب وفق احتياجات الدولة المستقبلية والمنظور العالمي التخصصي المهني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2