تفاصيل إيقاف حميد الشاعري ٤ سنوات من نقابة المهن الموسيقية

تفاصيل إيقاف حميد الشاعري ٤ سنوات من نقابة المهن الموسيقيةحميد الشاعري يكشف تفاصيل إيقافه ٤ سنوات من النقابة

ثقافة وفنون12-7-2022 | 00:27

تحدث الفنان الليبي حميد الشاعري عن تفاصيل فترة إيقافه في فترة التسعينيات لمدة 4 سنوات، من قبل نقابة المهن الموسيقية.

وقال حميد الشاعري خلال استضافته ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc، إنه عانى في فترة التسعينيات، وذلك بسبب قرار إيقافه لمدة 4 أعوام لعدم تجديده عضوية النقابة، مقابل 16 جنيها.

وأضاف: كنت بغني في البيت وبضطر اشتغل مع نجوم كبار ومحطش اسمي على الأغاني، واتكسرت لما كنت بشوف أسماء ناس غيري بتتحط وتنجح، ومكنش ينفع أوقف الشغل مع الفنانين لأنهم كانوا ملتزمين بمواعيد لتسليم الأغاني.

وتابع حميد الشاعري: اشتغلت توزيع وتلحين مع نجوم كتير منهم الفنانة نوال الزغبي و وائل كفوري ومايا نصري وصابر الرباعي، ومن أبرز الأغاني كانت أغنية صبري عليك طال وسلام عليك يا بابا.

أما عن العودة، فأشار حميد الشاعري إلى أنه عاد مرة أخرى للوسط بشكل رسمي بأغنية نور العين للفنان عمرو دياب، وحققت نجاحا كبيرا ووصلت للعالمية، كما حصلت على جائزة ميوزك أورد.

وعن أسباب خروجه من ليبيا، أوضح حميد إلى أنه قرر الخروج من ليبيا بسبب قرار حرق الآلات الموسيقية، واتجه لدراسة الطيران في لندن.

وفي سياق آخر، ظهر حميد الشاعري مؤخرا كضيف شرف بشخصيته الحقيقية، ضمن الحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليا، مع أكرم حسني، وحققت الحلقة نجاحا ورواجا كبيرا وإشادات واسعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2