القبيسي يحسن ترتيبه في القفز المظلي بالألعاب العالمية

القبيسي يحسن ترتيبه في القفز المظلي بالألعاب العالميةالقبيسي يحسن ترتيبه في القفز المظلي بالألعاب العالمية

رياضة12-7-2022 | 14:15

صعد عبد الباري القبيسي، لاعب منتخب الإمارات للقفز بالمظلات الحر والتزحلق على الماء، إلى المركز الثالث في القفز المظلي بنهاية الجولة العاشرة لدورة الألعاب العالمية.

وتمكنت زميلته كورنيليا ميهاي، لاعبة منتخب الإمارات، من الصعود إلى المركز السابع في نفس المسابقة، مع تبقي جولتين على النهاية.

وخاض كل منهما 10 من أصل 12 جولة، على أن يتم حسم الترتيب النهائي، وتحديد أصحاب المراكز الأولى والميداليات، عقب احتساب إجمالي نقاط الجولات.

وتقام الدورة حاليا في مدينة برمنجهام الأمريكية حتى يوم 17 يوليو/تموز الجاري، بمشاركة 3600 رياضي من 100 دولة بجميع أنحاء العالم، ويتنافسون في 36 رياضة.

وتشارك الإمارات في النسخة ال11 للدورة ب13 رياضيا ورياضية في 4 ألعاب، هي الرياضات الجوية، المواي تاي، الجوجيتسو، الدواثلون.

ومن ناحية أخرى، وصل سعود الزعابي وفارس الزعابي، لاعبا منتخب الإمارات للترايثلون إلى برمنجهام، استعدادا للمشاركة في مسابقة الدواثلون انطلاقا من السبت المقبل.

ويصل منتخب الإمارات للمواي تاي غدا، لخوض منافساته التي ستقام أيام 15 و16 و17 يوليو/تموز الجاري.

من جانبه، أكد خالد الفهيم، رئيس اتحاد الترايثلون، أن وصول الثنائي الموهوب فارس وسعود، لنهائيات الألعاب العالمية في أول مشاركة للمنتخب، يعد حدثا تاريخيا.

وقال: "أثلج صدورنا تأهل اللاعبان، وزاد من طموحاتنا في إمكانية إضافة إنجازات جديدة تؤكد تطور الترايثلون في الإمارات، وأنها تسير في طريقها الصحيح".

وأضاف: "كما يحرص الاتحاد على توفير كل الإمكانات التي تكفل نجاح مهمة المنتخبات وتحقيقها أفضل النتائج".

وأتم: "هذا النجاح المشرف في مسيرة الاتحاد، تحقق بفضل العمل الجماعي لأسرة الترايثلون، وجميع الشركاء الإستراتيجيتين الذين قدموا الدعم الكامل للاتحاد".

وأكدت صالحة البسطي، الأمين العام لاتحاد الترايثلون، أهمية المشاركة في بطولة الألعاب العالمية، التي تتمثل في تعزيز مكانة الاتحاد بين الاتحادات المشاركة من جميع دول العالم.

وأردفت: "وكذلك رفع علم الإمارات في جميع المحافل الرياضية العالمية، وترسيخ رؤية الاتحاد في تحقيق جميع أهدافها المحددة من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة".

وختمت: "قبل المشاركة في البطولة، كان هناك استعداد مكثف من خلال معسكر الإعداد الذي استمر لمدة 60 يومت في إسبانيا، والعديد من المشاركات الأخرى ضمن خطة الإعداد".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2