كاستييخو: الطموح الأوروبي وجاتوزو سر انضمامي لفالنسيا

كاستييخو: الطموح الأوروبي وجاتوزو سر انضمامي لفالنسياكاستييخو: الطموح الأوروبي وجاتوزو سر انضمامي لفالنسيا

رياضة13-7-2022 | 20:13

أكد الجناح الشاب صامويل كاستييخو اليوم الأربعاء خلال مراسم تقديمه كلاعب جديد في صفوف فالنسيا الإسباني أنه لم يكن لينضم لـ "الخفافيش" إذا لم يكن متأكدا من أن الفريق سيقاتل من أجل التواجد في البطولات الأوروبية.

وأضاف أن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو لا يتحمل مسؤولية هذا الأمر بمفرده.

وأشار كاستييخو خلال المؤتمر الصحفي "لم أكن لأنضم إلى ناد لا يمتلك طموح التواجد في أوروبا. جاتوزو لن يقوم بهذا الأمر بمفرده، وعلى كل لاعب تقديم أقصى ما لديه، وأن يسير الجميع في نفس الاتجاه".

وأضاف لاعب ميلان الإيطالي سابقا "أعتقد أن أي لاعب يرغب في الانضمام لناد بحجم فالنسيا. كان هناك اهتمام في ديسمبر الماضي، لكن الأمر لم يتم بسبب عدم اتفاق الناديين".

وأوضح "لكن فالنسيا كان خياري الأول، وأبلغت وكيلي بذلك عندما تم فتح الميركاتو".

ويعود كاستييخو مجددا للعمل تحت قيادة جاتوزو، بعد أن التقيا في موسم (2018-19) في ميلان عندما تولى جاتوزو تدريب الروسونيري آنذاك.

وقال في هذا الصدد "أعرف المدرب، وقال لي إنه كان سعيدا للغاية، وإن فالنسيا كان يعمل كناد كبير، ولم يكن لديه أي شك في ذلك"، مؤكدا أن علاقته الطيبة بجاتوزو ساعدت على إتمام عملية الانتقال.

وقال اللاعب إنه يفضل اللعب في مركز "الجناح الأيمن"، وأنه يتمنى إضافة العمق الهجومي للفريق من الأطراف، وفي مواقف "لاعب ضد لاعب".

لكنه أكد أنه في النهاية تحت "تصرف المدرب" للعب في أي مركز يريده.

من جانبه، أبرز مدير عام النادي، سين باي، أن كاستييخو كان "مقدرا" له اللعب في ملعب المستايا.

وأوضح "نبأ عظيم امتلاك لاعب بهذه الجودة، وبذل مجهودا كبيرا من أجل اللعب في فريقنا. المفاوضات استمرت لأشهر معه، وهو اختيار مدربنا. هو مثال على كيفية عملنا بشكل مُنظم".

كما أكد المدير العام أنهم سيواصلون "العمل بقوة" من أجل تكوين فريق "يُسعد" الجماهير.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2