صحة القليوبية تكرم وكيل وزارة الشباب لجهوده فى مبادرة طرق الأبواب

صحة القليوبية تكرم وكيل وزارة الشباب لجهوده فى مبادرة طرق الأبوابجانب من اللقاء

محافظات18-7-2022 | 20:53

كرّم الدكتور خالد الخطيب، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة ب محافظة القليوبية تقديرًا على جهوده فى مبادرة طرق الأبواب وتم منحه شهادة تقدير داخل مكتبه بديوان عام الشباب والرياضة بمدينة بنها.

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة ب محافظة القليوبية أن المبادرة ساهمت تسهيل حصول المواطنين على لقاح فيروس كورونا وفتح مراكز الشباب امام اللجان الطبية المتنقلة التابعة لوزارة الصحة، لافتًا إلى مشاركة متطوعي مراكز الشباب في تنظيم عملية تلقي اللقاح وإدخال بيانات المواطنين على الموقع الرسمي للوزارة.

وأوضح الصبروط أهمية المشاركة في القضايا المجتمعية طبقا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة بضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية ولا تقتصر فقط، على ممارسة النشاط الرياضي وحماية الشباب من أى أفكار هدامة وحمايتهم من التطرف والعمل على تثقيفهم فى شتى المجالات.

فى السياق، شهدت مراكز شباب القليوبية اليوم إقبالا كبيرا من تردد الطلائع على مراكز الشباب خلال اليوم الأول لفعاليات مبادرة علم ابنك الرسم بمراكز الشباب والتى تهدف الى تعليم الطلائع مباديء الرسم الإبداعي خلال الاجازة الصيفية في بناء الانسان وتقويم الشخصية المصرية والاستفادة من طاقات الطلائع والشباب وتشجيع الطلائع والشباب على ممارسة الانشطة الرياضية والثقافية والفنية ويتم تنفيذ المبادرة بجميع مراكز شباب المحافظة ايام الاثنين والخميس من كل أسبوع خلال الإجازة الصيفية لمدة الثلاث شهور.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إلى أن المبادرة تستهدف مشاركة 20 ألف طليع وطليعة من المرحلة السنية من ٦ - ١٨ سنة خلال 3 شهور ومن المتوقع زيادة عدد المشاركين نظرا لما حققته المبادرة من إقبال كبير خلال فعاليات اليوم الأول لإطلاق المبادرة.

وأضاف الصبروط أننا نعمل على استحداث برامج ومبادرات للأنشطة بمراكز الشباب لها دور كبير وهام جدا فى توسيع قاعدة الممارسة وزيادة عدد الاعضاء والمترددين على الهيئات الشبابية والرياضية، إضافة إلى دورها فى اكتشاف وتنمية المواهب والعمل على صقلها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2