روجينا : «كيد الحريم» صنع شهرتي بالخليج

روجينا : «كيد الحريم» صنع شهرتي بالخليجالفنانة روجينا

ثقافة وفنون19-7-2022 | 14:36

"ياعمري" ربما كلمة عابرة ولكنها استطاعت من خلالها أن تشتهر بها، قدمت العديد من الأدوار المختلفة ولم تحصر نفسها في إطار واحد وفي نوعية واحدة من الأدوار، فقدمت الرومانسي والإجتماعي والشر والإثارة والكوميدي وغيرها من الأدوار التي تميزت بها عبر مشوارها الفني، إنها الفنانة روجينا التي تفتح لنا خزائن أسرارها وتتحدث عن كواليس آخر أعمالها وعن أحدث الأعمال المنتظرة لها ..

روجينا.. فى رأيك ما هو سر نجاحك كفنانة استطاعت أن تحفر لنفسها مكانة فى أذهان المشاهدين؟


لا أستطيع أن أقيم نفسي بالتأكيد، ولكن حرصت خلال مشواري الفني ألا أحصر نفسي فى أدوار محددة وأن أستطيع أن أقدم كل الأدوار ببراعة والحمد لله استطعت أن أفعل ذلك، والتوفيق أولا وأخيرا من الله عز وجل.


كيف جاءت المشاركة فى عملين يتم عرضهما فى نفس الموسم؟


بالفعل قدمت بطولة مسلسل "انحراف" وأيضا شاركت فى المسلسل الخليجي المصري "كيد الحريم" وتحمست للعملين وذلك لأن شخصية كل منهما تختلف عن الأخرى تماما، ومن الصعب أن تعجبك قصة عملين وهذا ما حدث معي فقد تحمست للعملين كثيرا ولم أستطيع الاعتذار عن أي منهم.


لأول مرة تخوضين تجربة الدراما الكويتية من خلال "كيد الحريم".. حدثيني عن رد الفعل؟


- سعدت كثيرا بهذه التجربة، وممتنة للشعب الكويتي وجاءتنى منه ردود فعل قوية، ويمثل المسلسل بالنسبة لي عودة للكوميديا بعد غياب لفترة طويلة ولسنوات عديدة، والمفاجأة التي أسعدتني كثيرا هو رد الفعل عن العرض الثاني للعمل فقد تفاجئت به، وأنا سعيدة جداً بهذا العمل لأنه حقق لي الشهرة بالخليج وجعلني قريبة جداً من الجمهور الخليجي العاشق للفن.


كيف جاءت مشاركتك فيه؟

أرسل المنتج عادل اليحيى قصة المسلسل، وشجعني له، وبعد قراءتي للقصة قررت خوض هذه التجربة.


فى رأيك الأعمال الخليجية أصبحت لها مكانة خاصة للمشاهد العربي والمصري؟

الدراما الخليجية تقدم أعمالًا راقية تمس وجدان المتلقي، وتبرز واقع الحياة من خلال مشكلات ومواقف يعانيها أي فرد فى المجتمع، كما أنها بدأت تستقطب المشاهد العربي والمصري أيضا بشكل كبير لأننا نعتبر مجتمع واحد.


هل يوجد اختلاف بين الأعمال المصرية والأعمال الخليجية؟

المجتمع العربي واحد بإختلاف بعض التفاصيل الدقيقة وخصوصية المكان أحيانا، كما أن الأعمال العربية المشتركة تساهم فى تبادل الخبرات والتعرف على أنماط وطرق تنفيذ مختلفة للعمل ربما لا تكون معروفة فى بلد آخر.


التقيتي بالمخرج رؤوف عبد العزيز لأول مرة من خلال "انحراف". ماذا عن هذا التعاون؟

بالفعل يعتبر مسلسل "انحراف" أول تعاون مع المخرج المبدع رؤوف عبد العزيز، وهو له مدرسة خاصة فى التمثيل، ولديه القدرة على إخراج طاقة الممثل الفنية المدفونة، استمتعت كثيرا بالعمل معه، وقدمنى بشكل مختلف للجمهور.


فى بداية عرض العمل واجهتي انتقادات كثيرة؟


- فعلا وهذا شيء أزعجني كثيرا لأن معظم من انتقدوا هذا العمل حكموا عليه من أول حلقتين وهذا الأمر خاطئ كثيرا، كيف نحكم على عمل بمجرد حلقة أو اثنين فلا بد من الانتهاء من العمل للحكم عليه، كما أن مسلسل "انحراف" تحديدا كان كل حلقة لها أحداثها التي تنكشف مع الوقت فكان له طبيعة خاصة، ولكن فى النهاية ردود الأفعال كانت عظيمة جدا.

أضف تعليق