محافظ الشرقية: الدولة تهتم بالأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل لتقديم أفضل الخدمات

محافظ الشرقية: الدولة تهتم بالأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل لتقديم أفضل الخدماتالدكتور ممدوح غراب

محافظات27-7-2022 | 15:24

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بالمواطن البسيط و الأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل وتسعى جاهدة للتنسيق المثمر والدائم مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطة، لتقديم أفضل الخدمات لهم والعمل على تحسين مستوى معيشتهم والوصول بالخدمات للمواطنين المحتاجين بالمناطق البعيدة والمحرومة.
جاء ذلك خلال حضوره اليوم الأربعاء، معرضا للملابس الجديدة بمركز أبو حماد بالتنسيق مع جمعية الأورمان لتوزيع 3700 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية بقرى الصوة ومساكن طابا وصفط الحنا والسعدية والحلمية وطويحر والقطاوية ونزلة العزازى بمركز أبو حماد.
وأوضح المحافظ - في تصريح - أن ذلك يأتي تماشياً مع سياسة الدولة التي تهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كل ما ييسر الحياة ويؤمنها لفئات المجتمع من محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية.
وأشاد المحافظ بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تقدمها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والشباب التي تقدم أوجه الدعم والمساندة للمواطن البسيط و الأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل، وكذلك المتضررين من الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الفيروسات والأوبئة.
من جانبه .. أكد عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية، تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2