ميرور: تشيلسي يثير غضب يونايتد وسيتي بالتفكير في دي يونج

ميرور: تشيلسي يثير غضب يونايتد وسيتي بالتفكير في دي يونجالدولي فرينكي دي يونج

رياضة31-7-2022 | 20:06

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية، اليوم الأحد، أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم عرض لشراء الدولي فرينكي دي يونج نجم برشلونة، مما قد يثير غضب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وقد يكون له تأثير كبير على خطط انتقال هذه الأندية.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يقدم تشيلسي عرضًا للاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج قبل إغلاق نافذة الانتقالات، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وتم ربط الهولندي بالابتعاد عن ملعب نو كامب طوال الصيف، لكن القضايا المتعلقة بالأجور غير المدفوعة تعني أنه لا يزال لاعبًا في برشلونة.

ويتطلع مالك نادي تشيلسي الجديد ، تود بويلي ، إلى توقيع عقود قوية، بعد أن استحوذ على النادي من رومان أبراموفيتش في وقت سابق من هذا العام، ويمكنه أن يوفر مكانًا لدى يونج على طاولة القمة في أوروبا.

وتم ربط مانشستر يونايتد بلاعب خط الوسط طوال الصيف حيث يسعون للحصول على تعزيزات في هذه المنطقة، بينما يعرف مدرب الفريق إريك تن هاج اللاعب جيدًا ، حيث عمل معه سابقًا في أياكس، وكان هدفهم الأول في الأشهر الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر من المدينة، ربما ينتبه مانشستر سيتي أيضًا إلى احتمال خروج دي يونج، مما يترك برشلونة بحاجة إلى تعزيز خط الوسط، مما قد يدفعهم إلى إضافة المزيد من الوجوه الجديدة. بالفعل، لقد وقعوا بالفعل أمثال رافينها وروبرت ليفاندوفسكي، ولكن لديهم مصلحة طويلة الأمد في السيتي باللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا.

وأعرب صانع الألعاب البرتغالي سابقًا عن رغبته في مغادرة الاتحاد وسيظل مفتوحًا للابتعاد إذا تم فتح طريق، وقد تسمح الأموال التي يتم جمعها من الخروج المحتمل لدي يونج ل برشلونة بتقديم عرض لسيلفا، مما قد يضع سيتي في موقف صعب.

وكان مدرب يونايتد الجديد، عازما على إحضار دي يونج إلى أولد ترافورد منذ أن حل مكان رالف رانجنيك، وبحسب ما ورد تم الاتفاق على صفقة بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني بين الأندية أيضًا.

ويكمن التعقيد، في الأجور غير المدفوعة، حيث قام دي يونج بتخفيض راتبه أثناء جائحة كورونا ويريد الآن الحصول على حوالي 17 مليون جنيه إسترليني من الأجور المؤجلة قبل أن ينتقل في هذا الصيف.

وكان هناك أيضًا تذمر من أن دي يونج لا يريد ترك عمالقة الدوري الأسباني على الإطلاق، وإذا فعل ذلك أيضًا، فإنه يفضل الانتقال إلى تشيلسي على اليونايتد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2