البرازيلي أوليفيرا: لست نيمار أو رونالدينيو

البرازيلي أوليفيرا: لست نيمار أو رونالدينيوالبرازيلي أوليفيرا: لست نيمار أو رونالدينيو

رياضة4-8-2022 | 16:52

أعرب اللاعب البرازيلي أوليفيرا، محترف فريق تشرين السوري، عن سعادته بالتواجد في ناديه الجديد، مؤكدًا أنه بعلم حجم الضغوط التي سيتعرض لها هذا الموسم، حيث يلعب رفقة بطل الدوري 3 مواسم متتالية.

وقال دي أوليفيرا في تصريحات إذاعية لإذاعة "صدى FM": "حالتي البدنية في تطور كل يوم، والفضل يعود للعمل المميز الذي يقوم به المعد البدني لفريق تشرين".

وأضاف: "المدير الفني عمار شمالي يمنحني الثقة بعيداً عن الضغوطات وهذا ما يجعلني أكثر راحة وثقة في التدريبات، وهو يؤمن بقدرة اللاعبين على تحقيق النجاح هذا الموسم".

وعما حدث مع فريق الفتوة قبل الانتقال إلى تشرين منذ أيام، قال: "تفاجأت حقاً بما حدث مع فريق الفتوة لقد خضت ثلاث تمارين فقط، ومن ثم أخبرني المدرب أنهم غير مهتمين بخدماتي، لقد كنت حزيناً لكن بطبيعة الحال الفتوة أصبح من الماضي، وتركيزي الآن مع تشرين".

وواصل البرازيلي: "شاركت في اللقاء الودي لفريق الفتوة ولم أكن جاهزاً للمباراة وطلبت المغادرة بعد دقائق لعدم تمكني من مواصلة اللعب بسبب عارض صحي وليس نتيجة ارتفاع درجة الحرارة".

واستطرد: "أنا برازيلي وابن مدينة ريو دي جانيرو ولعبت في عمان والكويت والحرارة بجميع تلك البلدان أعلى من هنا بكل تأكيد، أي لاعب لديه الرغبة في اللعب ضمن صفوف بطل الدوري، وأعلم أن هناك ضغط والأنظار جميعها تتجه نحوي والكل يعقدون آمالا كبيرة علي، كوني المحترف الأجنبي بفريق تشرين".

واختتم: "أنا لست نيمار أو رونالدينيو أو الظاهرة رونالدو، لكنني أوليفيرا ولم آت بطبيعة الحال لأكون مجرد إضافة عددية، بل لأساعد وأساهم في الأهداف، هذا ما يمكنني أن أعد جماهير تشرين به".

أضف تعليق