لماذا تلجأ النساء إلى عمليات شفط الدهون؟

لماذا تلجأ النساء إلى عمليات شفط الدهون؟شفط الدهون

منوعات7-8-2022 | 14:32

قال الدكتور محمد الفولى يتغير الهيكل الأنثوي من سن الثلاثين وتميل منطقة الحوض والأرداف إلى السقوط، وتعتبر عملية شفط الدهون هى أفضل حليف للمرأة لتحسين مظهر محيط الأنثى؛ كما يشار إلى هذا العلاج بشكل خاص لحالات السيلوليت الخفيف مع شفط الدهون يختفي تماما.

من جانبه، قال الدكتور محمد الفولى، أستاذ جراحات السمنة وتنسيق القوام و شفط الدهون وتكميم المعدة، إن نحت الدهون؛ هو نوع من جراحة نحت الجسم يهدف لتصحيح تلك المناطق من الجسم، التي تستمر فيها الدهون الموضعية، وعادة ما تكون متمردة على النظم الغذائية.

وأكد الفولى، أن هناك عدة تقنيات لنحت الدهون عالي الدقة أو شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية؛ وهو أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا في شفط الدهون، على عكس شفط الدهون التقليدي، حيث تعطى نتائج رائعة للنساء، كما يمكن إجراء إعادة تشكيل الجسم عند النساء بطريقة شفط الدهون بمزيد من الفعالية، بل وحتى تحسين الجلد المترهل في بعض الحالات.

ونصح مؤسس مبادرة"صحتك أحلى بدون سمنة"، بإجراء عملية شفط الدهون للمرضى في السن القانونية وذلك للذين يتمتعون بصحة جيدة ولديهم تراكمات من الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم التي يرغبون في التخلص منها، على أن يكون المرضى قد قاموا بمحاولات معالجة هذه المناطق بالحمية والتمارين الرياضية ولكن دون جدوى؛ حيث يعتمد التوزيع المعتاد للدهون على الجنس، حيث يكون الوركان والفخذان هي المناطق المصابة عند النساء والبطن عند الرجال.

وأشار الفولى، إلى أن شفط الدهون أو عملية نحت الجسم هو علاج يعتمد على شفط واستخراج الدهون الزائدة الموجودة في أجزاء معينة من الجسم مثل الوركين، الحافظات ، الفخذين ، البطن ، والذراعين ، الركبتين ، الكاحلين ، العنق.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2