إنزاجي يكشف سر تراجع إنتر أمام ليتشي

إنزاجي يكشف سر تراجع إنتر أمام ليتشيإنزاجي يكشف سر تراجع إنتر أمام ليتشي

رياضة14-8-2022 | 08:53

ثمن سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، الفوز على ليتشي، بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشوار الفريقين بالدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي عقب المباراة، إن فريقه ضل الطريق بسبب عدم إشهار البطاقة الحمراء لأحد لاعبي ليتشي بعد تدخل عنيف على لاوتارو مارتينيز، مهاجم النيراتزوري.

وزاد: "إنه فوز أردناه بقلوبنا، الفريق كان يؤمن حتى اللحظة الأخيرة، وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد، لأن فريق مثلنا سجل في الدقيقة الأولى وسيطر لمدة 30 دقيقة، كان يجب أن يؤدي بشكل أفضل".

وأضاف: "كان هناك واقعة كان يجب فيها إظهار البطاقة الحمراء للاعب ليتشي، لقد انزعجنا بسبب ذلك وفقدنا طريقنا بعد ذلك، يجب أن نفهم سبب لجوئنا إلى الثانية الأخيرة للتسجيل".

وتابع: "لدي خيارات مختلفة على مقاعد البدلاء، وقاموا بواجباتهم، انتهينا من المباراة مع وجود المهاجمين ال4 في الملعب، ولعبنا بطريقة 4-2-4، وحاولنا دفع اللاعبين لمنطقة الجزاء".

وواصل المدير الفني لإنتر ميلان: "كنا نستمر في الإيمان، وبالطبع، يجب على فريق مثل فريقنا أن ينجز المباراة في وقت مبكر".

وعن الرحيل المحتمل للمدافع سكرينيار عن إنتر، قال إنزاجي: "النادي يعرف الخصائص التي أريدها، ونحن نعمل على ذلك".

وأكد: "عندما أرى في الصحف كل يوم أن الفرق الأخرى يشترون لاعبين، بينما نحن لاعبينا في طريقهم للخروج، فهذا ليس مسليا بالنسبة لي".

وأتم: "نحن بحاجة إلى تعويض رحيل رانوكيا، والنادي يعمل على ذلك، لأننا في 3 بطولات ولدينا فقط دي فري ولاعب شاب كبدائل في هذا المركز".

أضف تعليق

إعلان آراك 2