فرديناند: لن ألوم تين هاج.. ونتعرض للضرب المبرح

فرديناند: لن ألوم تين هاج.. ونتعرض للضرب المبرحفرديناند: لن ألوم تين هاج.. ونتعرض للضرب المبرح

رياضة14-8-2022 | 14:18

دافع أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند، بقوة، عن المدرب إريك تين هاج، بعد الهزيمة المخزية أمام برينتفورد 0-4 مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال حديثه في البودكاست الخاص به، "فايب ويث فايف"، انبرى فرديناند للدفاع عن المدرب الهولندي، رغم إشرافه على واحدة من أسوأ اللحظات في ذاكرة يونايتد الحديثة.

وقال فرديناند "لا أشعر بالأسف على اللاعبين، أشعر بالأسف على تين هاج، إنه أتي تحت ذرائع كاذبة، كان يتوقع صفقات جديدة، ربما كان جالسًا هناك يفكر.. لقد اشتريت دمية مقلدة، لم أكن أعرف أنني سأشارك في هذا، أعلم أن الثقة كانت منخفضة".

وأضاف: "كان يعلم ذلك لكنه اعتقد.. سأكون قادرًا على إعادة بناء ذلك، لكن من الواضح أن اللاعبين ليسوا على المستوى المطلوب، الأمر بهذه السهولة، سيجلس بعض اللاعبين هناك ويقولون.. هذا خارج عن النظام، لا يمكنك التحدث"، إنها حقيقة! النتائج تخبرك بذل،ك هذه ليست نتيجة أكثر من شهر أو شهرين، هذه نتيجة على مدى فترة طويلة من الوقت".

وتابع: "لقد كان لديك متسع من الوقت لتفقد هيكل الفريق وإعادة بنائه مرة أخرى، قبل العودة لإظهار نفسك الحقيقية، هذا لا يحدث حاليا".

واعترف فرديناند أن لاعبي يونايتد السابقين، بمن فيهم هو نفسه، يتحدثون أحيانًا بلمسة "دبلوماسية" فيما يتعلق بالمشاكل في أولد ترافورد، وبالتالي يبتعدون عن الواقع القاسي لموقفهم.

وأردف "أنت لا تريد تحطيم اللاعبين أو تحطيم الناس في النادي، لكن لا يمكنك الدفاع عن هذا! هذا وضع لا يمكن الدفاع عنه الآن لأنه سيئ للغاية، إنه فظيع، أعني، نحن نتحدث فقط بعد مباراتين، لكنهما جاءا على خلفية ما حدث في الموسم الماضي أيضًا، لذلك، لا يمكن للناس أن يقولوا.. أوه، إنهما مباراتان فقط.

وأكمل "لن ألوم تين هاج الآن، يمكنك انتقاد اختيارات فريقه، لكن هناك مشكلة أكبر من ذلك".

ضرب مبرح

وكرر فردناند مشاعر زميله السابق في الفريق جاري نيفيل، مطالبا عائلة جليزر المالكة ببيع مانشستر يونايتد، واستطرد: "'أين يذهبوا بحق السماء؟ تعالوا إلى هنا! هذا لا يشبه أي عمل عادي، إنه نادٍ لكرة القدم له تراث مع التاريخ وشخصية، وأشخاص حقيقيون يشاركون في إدارته، لذا، تعامل معه على هذا النحو".

وواصل: "إنهم لا يتواصلون مع المشجعين، ولا يتواصلون مع الناس، ولا أحد يعرف مكانهم، أعتقد أن هذا عدم احترام وأعتقد أنه خارج عن النظام، أعتقد أنهم بحاجة إلى المجيء إلى هنا ووضع أنفسهم في المقدمة مباشرة والبدء في تحمل بعض من هذا اللوم، لأنهم يسمحون للآخرين بإلقاء اللوم عليهم وهم مرتبطون فيما يجري في النادي، سواء كان جيدًا أم سيئًا".

وختم: "نحن لا نخسر فقط، بل نتعرض للضرب المبرح، نشعر بالإحراج في الوقت الحالي ولا أحد يظهر هنا".

أضف تعليق

إعلان آراك 2