لم يحصل على فرصته الكاملة.. أسباب تمنع الأهلى من الإطاحة بـ سواريش

لم يحصل على فرصته الكاملة.. أسباب تمنع الأهلى من الإطاحة بـ سواريشسواريش

رياضة15-8-2022 | 05:03

يعانى البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، من سوء حظ كبير فى تجربته مع الفريق الأحمر وذلك بسبب الكم الكبير من الغيابات التى ضربت الفريق منذ قدومه.

وخاض الأهلى تحت قيادة البرتغالى سواريش 11 مباريات منها 8 فى الدورى و2 فى كأس مصر أمام بتروجت والزمالك.

وفاز المارد الأحمر تحت قيادة البرتغالى ريكاردو سواريش، فى 6 مباريات، فيما تعادل النادى الأهلى سلبيا فى ثلاث مباريات بينما تلقى الشياطين الحمر، خسارتين أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى نهائى كأس مصر وأمام بيراميدز بثنائية نظيفة بالدورى الممتاز.

وقال محمد يوسف المدير الفنى السابق للنادى الأهلى: "رحيل سواريش كلام لا يصدقه عقل، حيث لم يحصل على فرصته الكاملة مع الأهلى".

وأضاف: "مجلس الأهلى لا يتعامل بهذه الطريقة مع الأجهزة الفنية، ومن المؤكد أن يحصل البرتغالى على فرصته الكاملة مع الفريق الأحمر".

وتابع: "مجلس الأهلى لديه مشروع مع سواريش ولذلك سيجد المدير الفنى كل الدعم والثقة من جانب الإدارة لحين وضع الفريق على الطريق الصحيح".

وفى نفس السياق، علق مصدر مطلع فى جهاز الكرة بالنادى الأهلى، على أنباء امكانية رحيل سواريش ليكشف بعض الأمور الهامة.

وقال المصدر فى تصريحات صحفية: "هناك شرط جزائى فى عقد البرتغالى لمدة 3 أشهر".

وأضاف: " الأهلى يتحرك فى ملف الصفقات بالاتفاق مع سواريش، ولذلك ليس من المنطقى بعد تحديد الصفقات أن يكون هناك اتجاه لرحيله عن الفريق الأحمر".

وعلم "مبتدا" أن تحرك الأهلى فى صفقة البرازيلى لوكاس براجا جناح فريق سانتوس البرازيلى كان من خلال سواريش الذى أوصى بالتعاقد مع اللاعب وعرض الأهلى 4 ملايين دولار، ويحاول وكيل أعمال اللاعب إقناع الأهلى بزيادة العرض إلى 5 ملايين دولار.

أضف تعليق