بعد التعادل.. سواريش: جاهز للانتقادات ومصلحة الأهلى فوق الجميع

بعد التعادل.. سواريش: جاهز للانتقادات ومصلحة الأهلى فوق الجميعسواريش

رياضة22-8-2022 | 05:40

أعرب البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى، عن سعادته بتألق شباب الأهلى أمام الإسماعيلى، لافتا إلى أنه فخور باللاعبين الصغار الذين وصفهم بأنهم مستقبل الأهلى.

وقال، خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الأهلى والإسماعيلى، والتى انتهت بالتعادل السلبى: "أنا مدرب وعلىَّ أن أكون جاهزا للانتقادات وأهم شىء بالنسبة لى هو مستقبل الأهلى، وبدلا من التفكير فى نفسى علينا التفكير فى كيفية إعادة الأمور إلى نصابها".

وتابع سواريش: "لم أفكر فى مصلحة خاصة بى ولكن مصلحة الأهلى لأن الأهلى فوق الجميع، وما أستطيع أن أعد به أن هناك جدية عالية واحترافية عالية ستكون خلال الفترة المقبلة".

وفقد النادى الأهلى بشكل رسمى، أمس الأحد، فرص المنافسة على لقب الدورى المصرى الممتاز بعد التعادل مع الإسماعيلى دون أهداف.
ويمتلك النادى الأهلى 64 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، وبفارق 11 نقطة عن الزمالك صاحب الصدارة مع تبقى 3 مباريات فقط لكل فريق فى منافسات البطولة.

وبهذا الترتيب اقترب نادى الزمالك من التتويج بلقب الدورى الممتاز، إذ أنه فى حال تعثر بيراميدز فى مواجهة الغد أمام فيوتشر فى الجولة 32 من عمر بطولة الدورى، يتوج الفارس الأبيض رسميًا باللقب.

فى حالة تعادل بيراميدز مع فيوتشر يصل بيراميدز إلى النقطة 69 مع تبقى مباراتين فقط للفريق، أى أن أكبر عدد نقاط قد يصل إليه هو 75 نقطة بالتساوى مع الزمالك، إلا أن المواجهات المباشرة تحسم اللقب لصالح الفارس الأبيض.

وفى حالة خسارة بيراميدز المباراة أمام فيوتشر، يتجمد رصيده عند النقطة 68 ليصبح أكبر عدد من النقاط قد يصل إليه 74 نقطة فقط متأخرًا عن الزمالك بنقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2