توخيل يوبخ نجم تشيلسي بعد الفوز على ليستر

توخيل يوبخ نجم تشيلسي بعد الفوز على ليسترتوخيل يوبخ نجم تشيلسي بعد الفوز على ليستر

رياضة27-8-2022 | 19:45

بدا مدرب تشيلسي توماس توخيل، مرتاحا لفوز فريقه الشاق على ضيفه ليستر سيتي (2-1)، مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى تشيلسي لتحقيق الفوز، بعدما لعب منذ الدقيقة 28، بـ10 لاعبين فقط، نتيجة حصول لاعب وسطه كونور جالاجر على البطاقة الصفراء الثانية.

ولم يكن توخيل متواجدا في المنطقة الفنية، بعدما قضى عقوبة الحرمان لمباراة واحدة، بسبب شجاره مع مدرب توتنهام أنطونيو كونتي في الجولة الثانية.

وقال توخيل، الذي شاهد المباراة من مقصورة الضيافة، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): ""لقد كانت رؤية جيدة، كثير من الدعم حولي ولدي الخبرة الآن، لذا لا داعي لتكرار ما حدث".

وبخصوص طرد جالاجر: "لا يمكنك إجراء التحدي (الثاني) إذا كان لديك بطاقة صفراء بعد 20 أو 25 دقيقة. كان التحدي عبارة عن بطاقة صفراء واضحة وتسبب في ثغرة كبيرة".

وأردف: "لم يكن هناك سبب لاتخاذ هذا القرار (من جالاجر)، في آخر 15 دقيقة، كنا محظوظين مرة أو مرتين لأننا لم نتلق هدف التعادل".

وعن الأداء المميز لمدافعه المخضرم تياجو سيلفا، قال توخيل: "لقد كان ذلك مناسبًا له. يحب التواجد بعمق والدفاع عن منطقة الجزاء، ربما يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم للدفاع داخل منطقة الجزاء. لقد لعبنا بـ5 مدافعين في الشوط الثاني حتى لا ننشغل".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2