أحمد فهمي: «السفاح» وراء ابتعادي عن الكوميديا

أحمد فهمي: «السفاح» وراء ابتعادي عن الكوميدياأحمد فهمي

ثقافة وفنون29-8-2022 | 15:03

يقضي الفنان أحمد فهمي معظم وقته هذه الأيام فى القراءة فى علم النفس ومشاهدة بعض الأفلام، التي تحكي قصص المجرمين الخطرين والقاتلين المتسلسلين، وذلك استعدادًا لتجسيد شخصية "السفاح"، فى المسلسل الذي يحمل نفس الاسم.

وقال "فهمي" إن المسلسل، الذي من المقرر أن يقوم بإخراجه هادي الباجوري، ينتمي إلى نوعية الدراما البوليسية التي يعشقها، ويعتبره نقلة جديدة فى مشواره كممثل، ويبتعد به تماماً عن منطقة الأدوار الكوميدية، التي اعتاد الجمهور على مشاهدته فيها سواء فى السينما أو التليفزيون.

مسلسل "السفاح" سيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وأحداث العمل مستوحاة من قصة حقيقية، وهي خاصة بـ" سفاح الجيزة"، الذي صدرت ضده أحكام بالإعدام، ويحاول من خلاله أحمد فهمى التأكيد على قدرته كممثل متنوع بعيداً عن الكوميديا بعد نجاحه فى فيلم "العارف".

هذا الفيلم يعرف صناعه طريقهم تماما، درسوا أفلام الحركة، وسينما العصابات بأنواعها، ولديهم خيال خصب وثري، مقتبس من رواية لمؤلف ياياني، وعرفوا بالضبط معنى فيلم المحاكاة الساخرة، الذي يسخر، بشتى الطرق والوسائل، من نوع سينمائي محدد، كما أن لديهم شخصيات طريفة حقا وكاريكاتورية، نجحوا في تضفير حكاياتها معا، داخل قطار سريع كالرصاصة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2