الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين يطالب الأهلي بإيقاف المعاملة غير العادلة ضد عبد الله السعيد

الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين يطالب الأهلي بإيقاف المعاملة غير العادلة ضد عبد الله السعيدالاتحاد الدولي للاعبين المحترفين يطالب الأهلي بإيقاف المعاملة غير العادلة ضد عبد الله السعيد

رياضة2-9-2022 | 14:11

طالب الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو)، النادي الأهلي المصري بإيقاف المعاملة غير العادلة ضد لاعبه السابق عبد الله السعيد الذي ينشط حاليا في صفوف بيراميدز.

وقال بيان رسمي عن فيفبرو، اليوم الجمعة، إن البند الذي وضعه الأهلي بعدم جواز لعب السعيد في الدوري المصري إلا من خلاله يخترق بنود المادة 18 من لوائح الانتقالات.

وقال روي فيرمير، المدير القانوني في فيفبرو: "نشعر بالفزع من سلوك الأهلي الذي يستمر في جعل حياة اللاعب كابوسًا لأن مسئوليه مستاءون من اللعب لمنافسهم الآن".

وأضاف: "كرة القدم يجب أن تكون على أساس حرية حركة اللاعبين والمنافسة العادلة بين الأندية ولا يوجد مكان للبنود غير المنافسة، ندعو الأهلي إلى التوقف الفوري عن الدعاوى القانونية ضد عبد الله السعيد".

يذكر أن مركز التسوية والتحكيم، قد أصدر قرارا في وقت سابق بتنفيذ إجراءات الحجز على أرصدة وممتلكات عبد الله السعيد.

وجاء قرار الحجز على أرصدة السعيد للحصول على 2 مليون دولار، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، بعد بيعه لأهلي جدة السعودي، وإخلاله بالتعاقد والعودة ل بيراميدز في 2018.

أضف تعليق