محافظ بوسعيد: نستهدف رفع كفاءة الصرف الصحي بجميع مناطق حي الضواحي

محافظ بوسعيد: نستهدف رفع كفاءة الصرف الصحي بجميع مناطق حي الضواحيمحافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات3-9-2022 | 15:50

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن المحافظة تستهدف رفع كفاءة الصرف الصحي بجميع مناطق حي الضواحي وذلك ضمن الخطة الموسعة لرفع كفاءة و تطوير شبكات الصرف الصحي بأحياء المحافظة.

وأوضح الغضبان - في بيان اليوم السبت - أن الأجهزة التنفيذية تواصل العمل في مشروع استكمال شبكات انحدار حي الضواحي "رفع كفاءة شبكة الصرف الصحي" بمنطقة التصنيع والسلام الجديد والنصر بالضواحي، وذلك ضمن الخطة الموسعة لرفع كفاءة و تطوير شبكات الصرف الصحي بأحياء المحافظة،واستكمالا لأعمال تطوير منظومة الصرف الصحي بحي الضواحي.

وأشار إلى أن التكلفة التقديرية للمشروع بلغت 40 مليون جنيه، حيث تم البدء بمنطقة التصنيع ومناطق السلام والنصر تباعا، وانطلقت أعمال تطوير الصرف الصحي بمناطق التصنيع والسلام والنصر منذ الأول من يوليو الماضي، ومن المتوقع نهو العمل خلال نهاية مارس المقبل، وذلك في إطار جهود رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بحي الضواحي، لافتا إلى أنه تم البدء بمنطقة التصنيع وسيتم استكمال المشروع بباقي المناطق تباعاً.

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بتلك المشروعات في الموعد المقرر لها وزيادة معدلات التنفيذ والتنسيق مع كافة الجهات لسرعة الانتهاء من استكمال هذه المشروعات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2