بطولة مبادلة للتنس تحتفي بسيرينا وليامز بعد اعلانها الاعتزال

بطولة مبادلة للتنس تحتفي بسيرينا وليامز بعد اعلانها الاعتزالبطولة مبادلة للتنس تحتفي بسيرينا وليامز بعد اعلانها الاعتزال

رياضة5-9-2022 | 16:42

كشف منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس، عن احتفائهم بأسطورة التنس سيرينا وليامز، بعد إعلانها الاعتزال عقب خسارتها في بطولة أمريكا المفتوحة.

وتتمتع سيرينا بمسيرة رياضية حافلة بالإنجازات، وأسهمت خلالها بالارتقاء برياضة تنس السيدات إلى آفاق غير مسبوقة.

وحققت بفضل أسلوبها القوي والهجومي، 23 لقبا في بطولات جراند سلام، من ضمن 73 لقبا خلال مسيرتها الاحترافية.

وسطرت سيرينا تاريخاً جديداً في أبوظبي، بعد مشاركتها في أول مباراة تنس سيدات على الإطلاق في بطولة مبادلة العالمية عام 2017.

وحصدت سيرينا 14 لقبا في منافسات الزوجي ضمن البطولات الأربع الكبرى، و3 ذهبيات أولمبية في الزوجي، وذهبية أولمبياد لندن 2012.

وبعد مشاركتها في منافسات بطولة أمريكا المفتوحة "فلاشينج ميدوز"، أثنى الكثيرون على سيرينا، كما أشاد مسؤولو بطولة مبادلة العالمية للتنس بشكل خاص، بأبرز لاعبة تنس في العصر الحالي.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "شكّلت أول مباراة للسيدات في 2017 لحظة تاريخية ل بطولة مبادلة العالمية للتنس، لا سيما مع مشاركة سيرينا فيها".

وأضاف: "أرست تلك المباراة معايير جديدة لمباريات السيدات في البطولة، وتطورت المنافسات النسائية بعدها، واستقطبت حضوراً كبيراً في ختام اليوم الأول من مهرجاننا الذي يستمر 3 أيام".

وأكمل: "تعد سيرينا أسطورةً في التنس، ونشكرها على دعمها لأبوظبي، في إطار رسالتها لتعزيز حضور السيدات في رياضة التنس في جميع أنحاء العالم، ونتمنى لها التوفيق في مساعيها المستقبلية، ونرحب بعودتها دوما".

ويذكر إنه سيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام خلال الأشهر القادمة.

أضف تعليق