مرتضى منصور: تبرعت للزمالك بمليوني دولار.. وعباس ليست له مستحقات متأخرة

مرتضى منصور: تبرعت للزمالك بمليوني دولار.. وعباس ليست له مستحقات متأخرةمرتضى منصور

رياضة14-9-2022 | 15:21

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سبق وتبرع بمبلغ مليوني دولار للقلعة البيضاء، بعدما منحهم منصور البلوي رئيس الاتحاد السعودي الأسبق له، ولكنها فضل التبرع للزمالك بهذا المبلغ.

وأضاف مرتضى في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، إنه خاطب وزارة الرياضة والجهة الإدارية من أجل التبرع بالمبلغ للقلعة البيضاء.

وأكد: " ممدوح عباس (رئيس الزمالك الأسبق) يدعي بأن مستحقاته لدى الزمالك تبلغ 42 مليون جنيه فكيف يتم الحجز على 70 مليون جنيه؟".

وتابع: " ممدوح عباس لم يضع تاريخا محددا على عقد القرض الحسن الذي يؤكد بأنه منحه للنادي، كما أنه لم يحصل على موافقة الجهة الإدارية بمنح النادي لهذا القرض".

وأوضح: " الزمالك مؤسسة كبيرة، و ممدوح عباس حجز على أموال النادي قبل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل ب4 أيام".

وأكد مرتضى منصور أنه طالب ممدوح عباس بمواجهته وإثبات أحقيته في هذا المبلغ ولكن الأخير تهرب من مواجهته.

وتابع: "فتحنا صفحة جديدة مع الجميع في الفترة الماضية بلا استثناء حتى بما فيهم المشطوبين من عضوية النادي من قبل".

وأكد أنه سيحصل على حقوق النادي وحقه بالقانون خلال الفترة الحالية موضحا أنه سيتقدم ببلاغات ضد المتجاوزين في حقه وحق الزمالك.

وأضاف: "تحديت ممدوح عباس للحضور إلى مقر النادي اليوم والتقدم بما يفيد بأحقيته في الحصول على مبالغ مالية مستحقة له لدى النادي ولكنه لم يحضر".

وأشار مرتضى منصور إلى أن الشيكات المتواجدة لدى النادي تثبت حصول ممدوح عباس على كافة المبالغ المادية الخاصة بالقرض الذي منحه للنادي.

وأتم رئيس نادي الزمالك قائلا: "ليس من المنطقي أن يتم الحجز أرصدة النادي، خاصة وأن الشيكات أثبتت حصول ممدوح عباس على كافة مستحقاته".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2