في ذكرى ميلادها.. ماذا قالت صوفيا لورين عن عمر الشريف ؟

في ذكرى ميلادها.. ماذا قالت صوفيا لورين عن عمر الشريف ؟صوفيا لورين و عمر الشريف

ثقافة وفنون20-9-2022 | 10:19

في ذكرى ميلاد صاحبة العيون الساحرة والجمال الإيطالي الاستثنائي الذي سحر النجم العالمي عمر الشريف ماذا قالت صوفيا لورين عن عمر الشريف ؟.

في حوار للنجم عمر الشريف عام 1978 تحدث فيه عن صوفيا لورين إنه شارك بدور "سوحاموس" ملك الأرمن في فيلم "سقوط الإمبراطورية الرومانية" المعروض عام 1964 مع صوفيا لورين، وقال إنه قبل الدور من أجل مشاركتها ليس أكثر، حيث قضى ستة أشهر في إسبانيا.

بدخول الخمسينات لم يكن هناك أشهر من "لورين" في هوليود، فقد شاركت كلا من كاري غرانت وفرانك سيناترا فيلمين، هما "Boy on a Dolphin" و"The Pride and the Passion"، في عام 1957 وهو إنجاز كبير في حد ذاته.

وقال النجم عمر الشريف : "كان لديها نفس لهفتي لرؤيتها، فقد كانت تريد أن تعرف الشاب العربي الذي سوف يشاركها البطولة مدة 6 شهور، مدة الفيلم، وشدت على يدي بحرارة عندما تعارفنا"، كان لديها كما قال شغف للتعرف عليه لأنهما هما الوحيدان اللذان جاءا من حوض البحر المتوسط وسط مجموعة أغلبها من الأمريكيين، ويعلق عمر الشريف: "أصبحنا أنا وهي صديقين منذ اليوم الأول"، واستطرد: "كان لديها أجمل عينين رأيتهما في حياتي".

وكان لدى عمر الشريف تخوف من كونها مغرورة بجمالها، ولكنه بحسب ما يقول لم يلمح هذا منها نهائياً، حيث قال إنها صنعت لهما الأكل بنفسها، خاصة الأصناف الإيطالية مثل المعكرونة وما إلى ذلك، وأضاف: "إنها لطيفة أثناء العمل، ولا تدع أحدا يشعر بأنها تلك النجمة الكبيرة التي يساوي اسمها ملايين".

ظهرت هذه الصداقة بعد موت عمر الشريف، حيث نشرت صوفيا صورة تجمعها بالنجم العالمي الراحل عمر الشريف، على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" معلقة: "عمر الشريف، ارقد في سلام في السماء".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2