فان دايك: إذا فكرت في تجنب الإصابة قبل المونديال سأعاني

فان دايك: إذا فكرت في تجنب الإصابة قبل المونديال سأعانيفان دايك: إذا فكرت في تجنب الإصابة قبل المونديال سأعاني

رياضة20-9-2022 | 16:57

يرفض الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، التركيز على عدم التعرض للإصابة قبل انطلاق كأس العالم في شهر نوفمبر المقبل، وذلك رغم غيابه عن آخر بطولة كبرى شاركت بها هولندا في يورو 2020 بسبب الإصابة.

وعانى فان دايك من إصابة قوية في الركبة أمام إيفرتون بالديربي، أدت إلى غيابه عن الملاعب لمدة 10 شهور وحرمته من المشاركة في اليورو.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قبل مواجهتي بولندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية: "يمكنني التحدث عن نفسي، ولا أشعر بدوري بأي قلق".

وأضاف: "أريد المشاركة في كأس العالم ولكن أريد أيضًا أن أكون مستعدًا، وفي رأيي لا يجب التركيز على أمل عدم التعرض للإصابة، ولكن التركيز على مواصلة اللعب والحفاظ على الجاهزية والوصول في وقت جيد".

وتابع: "إذا فكرت في الإصابة، فستعاني من مشاكل، الأمر يتعلق بخوض مباراة بمباراة وهذا يشمل التوقف الدولي، بالنسبة لي هناك مبارتان أمام بولندا وبلجيكا ومن ثم مواجهة برايتون، هذا ما أركز عليه، لا أركز على ما سيحدث في نوفمبر".

وعن ارتباط انخفاض مستوى لاعبي ليفربول في بداية الموسم بتفكيرهم في المونديال أوضح: "يمكنني التأكيد على عدم صحة ذلك، لا نتواجد في هذا الموقف بسبب ذلك، أتفهم تساؤل الجميع عن سبب تلك البداية لكون الفارق كبير بالمقارنة مع الموسم الماضي".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2