شركات الدفاع الروسية.. تسعى للاعتماد على الخبرة القتالية الحقيقة

شركات الدفاع الروسية.. تسعى للاعتماد على الخبرة القتالية الحقيقة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين

عرب وعالم20-9-2022 | 18:02

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى اجتماع مع ممثلى الصناعة فى الكرملين، اليوم الثلاثاء، إن شركات صناعة الدفاع الروسية تعمل على تحسين عملها بناءً على خبرة العمليات القتالية الحقيقية.

وحول الوضع الحالى والتحديات والتهديدات التى يواجهها بلدنا، قال بوتين: "تعمل مؤسسات الصناعة الدفاعية تحت الضغط ، فى وضع مكثف" موضحا: "بينما يقوم موظفو العمل على الفور بحل المهام المعقدة، وإعادة تنظيم الإنتاج وتحسين المنتجات وفقًا لتجربة العمليات العسكرية الحقيقية ".

وشدد الرئيس الروسى على أن ممثلين من مؤسسات الدفاع يزورون الخطوط الأمامية بأنفسهم لمشاهدة منتجاتهم أثناء العمل والاستماع إلى تعليقات العسكريين.

وأضاف بوتين : "وأن هذا ليس مجرد موقف مسؤول لأداء عمل المرء أنما هذه بطولة إلى حد ما ، وهى تقدم مساهمة هائلة فى تحسين المعدات العسكرية المستخدمة ".

وأشار إلى الإنتاج المتزايد للمنتجات المدنية عالية التقنية، وأنها كانت مطلوبة بشدة فى كل من روسيا والخارج.

وحث الرئيس الروسى: "الحاضرين فى الاجتماع على التركيز على المشاكل التنظيمية والمالية والتكنولوجية الأكثر تحديدًا والأكثر إلحاحًا. مشددا على أنه : "أولا وقبل كل شيء ، سنناقش القضايا المتعلقة بتزويد القوات بالأسلحة والمعدات والذخيرة، المشاركين في العملية العسكرية الخاصة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2