الإمارات تبحث عن هدف أول في الشباك اللاتينية

الإمارات تبحث عن هدف أول في الشباك اللاتينيةالإمارات تبحث عن هدف أول في الشباك اللاتينية

رياضة26-9-2022 | 15:14

يختتم منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، معسكره المقام حالياً في النمسا، بتجربة ودية دولية ثانية وأخيرة، عندما يواجه منتخب فنزويلا في السابعة من مساءً غداً، بتوقيت الإمارات.

وتعد التجربة هي الثانية للإمارات في معسكر النمسا، والذي بدأ يوم 17 سبتمبر الجاري، بعدما خسر "الأبيض" الإماراتي مباراته الودية الأولى أمام باراجواي (0-1).

تأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة، وتتضمن "خليجي 25"، وبطولة غرب آسيا، ونهائيات كأس آسيا 2023.

ويتطلع المنتخب الإماراتي، إلى تسجيل أول أهدافه في مرمى منتخب من أمريكا الجنوبية، بعدما فشل الفريق طوال مواجهته الودية السابقة في تسجيل أي هدف.

وحتى في مباراة باراجواي، كان "الأبيض" قريباً من التسجيل، إلا أن العارضة ردت كرتين من علي مبخوت وحارب سهيل، قبل أن تسجل باراجواي هدف المباراة والفوز في الدقيقة 85.

وسبق أن التقى المنتخبان عام 2018 في الإمارات، وحينها فازت فنزويلا 2-0، كما سبق وخسرت الإمارات من البرازيل (0-8)، ومن تشيلي (0-2)، وتعادلت مع بوليفيا، وباراجواي مرتين، بنتيجة واحدة (0-0).

فيما يخطط الجهاز الفني، بقيادة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، للاستفادة من لقاء فنزويلا، في تحقيق مزيد من الفوائد الفنية، بعد الوقوف على مستوى اللاعبين في التجربة الأولى أمام باراجواي.

وواصل المنتخب الإماراتي، تدريباته بصورة يومية عقب مباراة باراجواي، وعمل الجهاز الفني على معالجة بعض النقاط التي ظهرت في التجربة السابقة.

وقام بالتركيز على تنفيذ الخطة الفنية التي ينوي الاعتماد عليها، مع التوقع بأن يتيح المدرب الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.

يذكر أن معسكر النمسا، هو الأول لـ"الأبيض" في الموسم الحالي، وستعود البعثة عقب نهايته إلى الإمارات، لينضم اللاعبون إلى أنديتهم.

ويعاود منتخب الإمارات التجمع في الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر الثاني المقبل بالعاصمة أبوظبي، ويؤدي خلالها تجربتين وديتين أمام منتخبي الأرجنتين وكازاخستان يومي 16 و19 نوفمبر المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2