الميكروباص اتقلب بالركاب.. مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث أبو سمبل.. التفاصيل

الميكروباص اتقلب بالركاب.. مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث أبو سمبل.. التفاصيلصورة ارشيفية

حوادث وقضايا27-9-2022 | 05:24

لا تزال سلسلة وقوع الحوادث على الطرق السريعة تتكرر ، وهو ما يسفر عنه وجود ضحايا ومصابين أبرياء ، وهناك أسباب عديدة تؤدى إلى هذه الحوادث .

وقد أشار عدد من شهود العيان الذين نقلوا بعض التفاصيل المتعلقة بحادث إنقلاب السيارة الميكروباص بأنها تعرضت للانحراف عن مسار الطريق الرئيسى على الأسفلت بطريق أسوان / أبو سمبل ، وتحديداً عند الكيلو 150 ، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة مما أسفر عن انجرافها على الطبان الخاص بالطريق ، وتعرضها للانقلاب على جانبيها ، وهو ما أدى إلى مصرع شخص ، وإصابة 10 أشخاص أخرين بإصابات متفرقة بالجسم .

وعلى الفور تم توافد سيارات الإسعاف التي وصلت لنحو 8 سيارات ، وقامت بمشاركة عدد من المواطنين الذين تواجدوا على الطريق ، وساهموا في نقل جثمان الضحية المتوفى بالحادث إلى مشرحة أسوان العمومية ، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى ، فيما قامت الأجهزة المختصة بالتعامل مع السيارة.

وكان قد تلقى اللواء أشرف عبدالله مدير أمن أسوان إخطارًا بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق أبو سمبل جنوب المحافظة وتحديدًا عند الكيلو150 مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص ومصرع شخص أخر.

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف بإشراف من الدكتور محمد الدخيلى مدير مرفق الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، و الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصريح الدفن.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2