الاسماعيلي يؤدي مرانه الصباحي في معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا للموسم الجديد

الاسماعيلي يؤدي مرانه الصباحي في معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا للموسم الجديدمران الاسماعيلى

رياضة27-9-2022 | 17:11

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه اليوم الثلاثاء، في معسكره المغلق بالقاهرة، وذلك ضمن برنامج الاستعداد للمشاركة وخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

وكان الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش، قرر رفع الحمل التدريبي من خلال تطبيق استراتيجية اليوم الكامل والتي تتمثل في خوض الفريق تدريباته على فترتين صباحاً ومساء..وشهد المران تركيزا على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.


ووضع مدرب الأحمال فقرات تدريبية خاصة للتركيز على الجانب البدني، وذلك بعد أن كان مران الأمس خفيفا عقب بدء المعسكر التحضيري.. وتطرق المران لجانب من التدريبات الخططية الخفيفة بهدف الارتقاء بالجوانب المهارية لدى اللاعبين.


وشهد المران الصباحي أيضًا قيام المدير الفني للدراويش بمنح تعليمات منفردة لكل خطوط الفريق على حده بغرض استيعابهم للتعليمات بشكل سريع وهو ما ينعكس على تطبيق الخطط الفنية والتكتيكية بشكل أفضل.


من ناحية أخرى، أشاد مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي خالد القماش، بما قدمه المدافع الصاعد إياد العسقلاني من مستوى مميز في مواجهة بنين ضمن صفوف المنتخب الأوليمبى، حيث سجل مدافع الدراويش هدف مصر الأول وصنع الثاني في شباك بنين ضمن تحضيرات المنتخب الأولمبي لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا المقبلة، والمؤهلة لأولمبياد فرنسا 2024.


وقال القماش: "العسقلاني مدافع أراه كنزا من كنوز القطاع ولديه مستقبل مشرق، وأراهن أنه سينجح في نيل ثقة الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للإسماعيلي والمشاركة مع الفريق الأول وأتوقع تواجده قريباً مع المنتخب الأول بعد التألق مع فريقه بالدوري الممتاز".


وتابع: "والد اللاعب العسقلاني يدعمه بشدة ويحرص على زرع الثقة فيه، لا سيما أنه يعد أصغر لاعب في المنتخب الأوليمبي وهذا شيء يحسب للبرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2