شعبة الاتصالات: عام2033 سيشهد تطورا كبيرا فى سوق المدفوعات الالكترونية

مصر2-10-2022 | 14:24

قال إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية ان سوق المدفوعات الالكترونية سيشهد تطورا كبير خلال عام ٢٠٢٣

واكد ان بنامج الإصلاح الإقتصادى ساهم فى وضع مصر على خارطة الطريق والوضع السليم ، وتم دفع المجتمع نحو التحول الرقمى و الشمول المالى ، والميكنة والحوكمة بما يحقق ضبط للأسواق ، وتستطيع معرفة حجم المخزون والمنتج ، بجانب أن تصبح كل السلع بتكلفتها الحقيقية، ورفع الدعم عن المحروقات وبالتكلفة الحقيقية يساهم فى تحسين الأوضاع الإقتصادية .


وأكد أن مصر إتخذت خطوات مهمة والحكومة قامت بفتح ملفات مهمة والعمل على وضع حلول جذرية لها ، وحلول مستقبلية ، حتى نستطيع أن نستمر بشكل صحيح ، ومن غير المقبول الاستمرار فى ممارسات خاطئة ، ولقد ساهم برنامج الإصلاح الإقتصادى فى خفض معدل التضخم وتم وضع مصر على المسار الصحيح ، ووضع حلول جذرية ومستقبلية حتى نتمكن من الإستمرار والتطوير من الأوضاع.

وأضاف سعيد في بيان إن الخدمات المجتمعية للدفع الالكترونى بصدد منظومة مطورة لآليات الدفع الإلكتروني، بدءا من مطلع 2023، وذلك في إطار خطتها لتطوير ٱليات منظومة الدفع المسبقة .
وأوضح أن المنظومة الحالية لسياسة الدفع الإلكتروني في مصر تعتمد على تطوير المنظومة التكنولوجية في المقام الأول، لتقديم الخدمة في أسرع وقت، وهو ما تسعى الشركة لتطبيقه مطلع العام المقبل.
وأكد أن العملاء هدفهم الأول هو التمتع بمميزات كل شركة، وهو ما يجعلنا نسعى لجذب العملاء، من خلال السرعة في تنفيذ العمليات، أو في عائد الكاش باك، باعتباره ميزه تنافسية تقدم عليها الشركات في الوقت الراهن، وهو ما تعمل عليه إدارة الشركة للدخول في السوق بدءا من يناير المقبل بشكل جديد ومربح للتجار والأفراد أيضا.

واضاف ان غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعمل على تنفبيذ الوجه الأكمل كمثال يحتذى به لباقي الغرف الصناعية والتجارية والمنظمات الأهلية مع مشاركة ومراعاة تكامل وربط خدمات منظمات المجتمع المدني بقطاع تكنولوجيا المعلومات كواجهة متكاملة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2