صابرين فى عيد ميلادها: الشعب المصرى حبيبى.. والفن مهنة السعادة

صابرين فى عيد ميلادها: الشعب المصرى حبيبى.. والفن مهنة السعادةصابرين

ثقافة وفنون5-10-2022 | 04:19

وجهت النجمة صابرين كلمة لجمهورها بمناسبة حلول عيد ميلادها الـ 54.

وقالت صابرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو خليل، فى برنامج "من مصر"، المذاع عبر قناة CBCالفضائية، مساء أمس الثلاثاء، إن عيد ميلادها لا يصح أن يمر دون أن تلقى التهانى من جمهورها.
وأضافت الفنانة صابرين: " الشعب المصرى حبيبى وشعب جميل بطبعه، وأنا موجودة علشان أسعد الناس؛ لأن مهنتنا هى مهنة السعادة للآخر".

وأشارت صابرين إلى أنها تستكمل حاليا، تصوير مسلسل "أعمل إيه" مع الفنان خالد الصاوى، قائلة: "لسه مخلصناش تصوير والحمد لله المسلسل عامل رد فعل جامد مع الناس".


وكانت الفنانة القديرة صابرين، عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، قد أعربت عن سعادتها بالمسلسلات التى عرضت مؤخرا فى موسم رمضان الماضى، على الرغم من عدم مشاركتها فيها.
وأضافت صابرين، خلال تصريحات إذاعية، بأنها تشعر بفرحة كبيرة كونها عضو بلجنة تحكيم تقيم هذه المسلسلات، وفى نفس الوقت تشعر بقلق وتوتر من خوض هذه التجربة.

وتابعت: "تشرفت بالتزامل مع أستاذتى المخرجة الكبيرة إنعام محمد على رئيس لجنة التحكيم، لاسيما أنها اسم كبير له رؤية وعمق واهتمام شديد بكافة التفاصيل، وتشرفت من قبل بالعمل معها فى مسلسل أم كلثوم الذى كانت له أصداء واسعة على مستوى الوطن العربى".

وذكرت: "أهمية مهرجان القاهرة للدراما، أنه بتنفيذ من نقابة المهن التمثيلية، وهى كيان مهم له كلمته ومصداقيته، وفى الدورات القادمة سيشمل التنافس كل مسلسلات الوطن العربى، وهذا المهرجان بيقول لكل مبدعينا شكرا، على ما قدموه للجماهير".

واستطردت: "شهدت كواليس لجنة التحكيم مناقشات ساخنة وخناقات، وكان حظى إنى ما عملتش حاجة فى رمضان السنة دى، وكنت بتفرج على المسلسلات كلها عشان أشوف شغل زمايلى، فأنا بعتبر إنى متفرجة كويسة، ولما اتفرجت تانى كمسؤولة فى لجنة التحكيم، كنت بتفرج بعين الناقد والدارس والمحلل، وحسيت بمتعة إضافية وأنا بدرس التكنيك والتفاصيل الدقيقة لكل عمل".

واختتمت قائلة: "كل زملائى الفنانين أدهشونى جدا، وهناك تكريمات تم اختيارها من خلال د. يحيى الفخرانى واللجنة العليا، وفى جوائز أحسن أسطى ومخرج منفذ، وفقرة أسعدتمونا لكل من قام بأدوار ثالثة ورابعة أثرت فى الجمهور وتركت فيهم أثر، وجميعها جوائز جديدة ومستحدثة وتفتح الفرصة للجميع دون اقتصار التكريمات على النجوم فقط، وهى بمثابة لافتة طيبة من المهرجان، ويارب يكون المهرجان عرس فنى كبير".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2