الرئيس يحذر: لن أسمح بأي إساءة للجيش والشرطة

الرئيس يحذر: لن أسمح بأي إساءة للجيش والشرطةالرئيس يحذر: لن أسمح بأي إساءة للجيش والشرطة

* عاجل1-3-2018 | 13:07

كتب: عمرو عادل

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن استيائه من إساءة البعض للجيش والشرطة، على الرغم من التضحيات التي يقدموها في سبيل الدفاع عن أمن الوطن، متسائلًا: «هل هذا هو الثمن والمقابل الذي نقدمه لهم؟».

وقال «السيسي»، خلال تدشين مشروع مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، إن: «الجيش والشرطة يمثلون الشعب المصري، ويسقط منهم كل يوم شهداء ومصابين، فلا يليق أبدًا أن يتم السماح بالإساءة لهم».

وأضاف أن: «الإساءة للجيش والشرطة هي إساءة لكل المصريين، وبالتالي فهذا الأمر لم يعد حرية رأي، وهو يساوي عندي خيانة عظمى»، موضحًا: «لن أحاسب أحد على وجهة نظره، لكن لن أسمح أن يتم تحويلها إلى صيغة يتم طرحها على الناس».

وناشد كافة أجهزة الدولة ووسائل الإعلام بالتصدي لهذا الأمر في إطار القانون، قائلًا: «محدش هيسيء للجيش والشرطة طول ما أنا موجود هنا».

وتابع حديثه، قائلًا: «والله العظيم مش عايز أقول الجيش عمل إيه في السبع سنين اللي فاتوا عشان ميصحش، لكن اللي بيعملوا هو والشرطة أجرهم فيه عند الله سبحانه وتعالى».

وأعلن عن استعداده للسماح لوسائل الإعلام بالذهاب إلى الجبهة، ومشاهدة العمليات العسكرية، ونقلها للمواطنين، قائلًا: «لازم الناس تشوف ولاد مصر بيقدموا إيه».

ووضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، حجر الأساس لمشروع مدينة العلمين الجديدة، كما يفتتح عددًا من المشروعات الأخرى، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعدد من الوزراء الآخرين والمسئولين بالدولة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2