حقيقة تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمخدرات.. فيديو

حقيقة تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمخدرات.. فيديوشيرين عبد الوهاب

ثقافة وفنون17-10-2022 | 08:52

قال شقيق شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتعرض للخطر وقال: أختي تتعرض لعصابة حسام حبيب و سارة الطباخ ، وأنا لم أعتدي عليها بالضرب إطلاقاً و كنت أنوي عدم الإفصاح عن حالتها الصحية حتى تداولت الشائعات.

وخلال توضيحه عن أسباب دخول شيرين المستشفى قال: ذهبت ل شيرين في منزلها بالتجمع بعد أن والدتي قد توسلت لي أن أنقذها من وجود حسام حبيب بحياتها ووجدتها تقوم بتعاطي المخدرات هي و حسام حبيب وحينها أخذتها إلى المصحة النفسية لتتلقى علاجها.

وأضاف خلال حديثه: كان قد تم تصالح شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب قضائياً منذ إسبوع و أعاد لها سيارتها و تنازلت شيرين عن كافة القضايا أما هو لم يتنازل عن قضية واحدة.

وأكمل حديثه وقال: قامت سارة الطباخ باستدعاء الصحفيين لحدوث بلبلة و محاولة لفضح شيرين أمام المستشفى، و شيرين لها كامل الحق في الخروج من المستشفى ولكن قد دخلت المستشفى دخول إلزامي بمعنى أنها غير مؤهلة وعلاجها يجب أن يتخذ على وجه السرعة ، ومدير المستشفى سيتقدم للنيابة العامة بأوراق تثبت أنها تستدعي العلاج بالالزام .

وفي نهاية حديثه قال: موقفي القانوني سليم مئة بالمئة و لن أسمح بخروج أختي نهائياً من المستشفى إلا إذا الأطباء سمحوا لها بالخروج والتعامل في حياتها الطبيعية ، و أتمنى أن يتم إنقاذنا من تهديدات حسام حبيب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2