مفاجأة: ضابط المخابرات المزيف من اختراع الصحفى الأمريكى «ديفيد كيرك باتريك» بالاتفاق مع الإخوان

مفاجأة: ضابط المخابرات المزيف من اختراع الصحفى الأمريكى «ديفيد كيرك باتريك» بالاتفاق مع الإخوانمفاجأة: ضابط المخابرات المزيف من اختراع الصحفى الأمريكى «ديفيد كيرك باتريك» بالاتفاق مع الإخوان

* عاجل10-3-2018 | 13:42

كتب: على طه

‪ويتوالى كشف الفضائح والسقطات التى يقع فيها الإعلام والصحافة الأجنبية يوم تلو الأخر، بالتواطؤ أو الاتفاق مع جماعة الإخوان الإرهابية.

وأحدث هذه الفضائح ما يتعلق بشخصية أشرف الخولي الوهمية التي نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريراً منذ شهرين ادعت فيه أنها لضابط مخابرات مصري وأن لديها تسريبات له تتضمن تقديمه توجيهات إلي عدد من مقدمي البرامج التليفزيونية في مصر بشأن تناول موضوع "القدس" في الإعلام.

والمفاجأة أن الصحفي الأمريكي "ديفيد كيرك باتريك" مراسل صحيفة "نيويورك تايمز" هو مخترع شخصية أشرف الخولي الوهمية بالاتفاق مع التنظيم الدولي للإخوان، حسبما أضافت مصادر مطلعة لـ "ار المعارف".

وأضافت المصادر أن الصحفي الأمريكي اتفق مع قيادات بالجماعة الإرهابية علي صناعة هذه الشخصية وفبركة الحوار المزعوم من أجل تشويه الأجهزة الأمنية المصرية وذلك مقابل مبالغ مالية تلقاها الصحفي الأمريكي من الجماعة.

أشارت المصادر إلي أنه عقب انتهاء ديفيد باتريك من تنفيذ الاتفاق ونشره بالصحيفة وتلقفت قنوات الجماعة الإرهابية التسجيل المزور لإذاعته والتعليق عليه.

وجدير بالذكر أن الهيئة العامة للاستعلامات كانت قد أصدرت بياناً وقتها نفت فيه ما زعمته الصحيفة الأمريكية من وجود ضابط بالمخابرات المصرية اسمه أشرف الخولي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2