تحرير 174 محضرًا في مخالفات تموينية متنوعة وتطهير 5 ترع في الدقهلية

تحرير 174 محضرًا في مخالفات تموينية متنوعة وتطهير 5 ترع في الدقهلية محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات31-10-2022 | 22:29

أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، تنفيذ حملات تموينية على المخابز والمحلات ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية أسفرت عن تحرير 174 محضرًا في مخالفات متنوعة، وإحالتها للنيابة العامة.

وأكد المحافظ، في تصريح اليوم الإثنين، أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وقال إنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، بالتعاون بين الوحدات المحلية وقطاعات التموين والصحة والطب البيطري والبيئة، موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق آخر، أعرب محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، عن دعمه الكامل والمستمر لنادي نبروه الرياضي ولجميع أندية الدقهلية المشاركه في دوري الممتاز "ب"، حتى تتمكن جميعا من الصعود للدوري الممتاز؛ ومنها نادي المنصوره، ونادي دكرنس، مؤكدًا أن أندية الدقهلية هي رمز للمحافظة ككل، ولا بد أن تعود إلى الساحة الرياضية بقوة لتكون مصدر فخر لأبناء المحافظة.
جاء ذلك خلال حضور المحافظ لقاء فريق نادي نبروه لكرة القدم مع فريق نادي طنطا من داخل استاد نبروه الرياضي، اليوم الاثنين، الذي انتهى بفوز نادي نبروه بهدف للاشيء.
من ناحية أخرى، أكد وكيل وزارة الري بالدقهلية، مجدي الشحات، أن مديرية الري والموارد المائية بالمحافظة استمرت، من خلال حملات مشتركة، في رفع نواتج تطهير الترع والمجاري المائية؛ حفاظا على المظهر الحضاري، بمشاركة المعدات بقطاع الري وبالتعاون مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار.

وقال وكيل الوزارة، في بيان اليوم الاثنين، إن حملات اليوم شهدت العمل في تطهير ورفع نواتج ونقل التشوينات من ترعة شلبي البر الأيمن بالمحمودية، والبحر الصغير بدكرنس، والرياح التوفيقي في البر الأيسر في الكيلو 53، وترعة بوشة زمام هندسة ري شربين، والبر الأيمن لترعة البوهية بجنوب الدقهلية.

وأضاف أن أعمال رفع نواتج التطهير وتشويناتها تستمر بنطاق مركز ومدينة ميت سلسيل.

يذكر أن محافظ الدقهلية أصدر قرارا، خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذي الأخير، بتشكيل لجنة برئاسة نائب محافظ الدقهلية الدكتور هيثم الشيخ؛ للإشراف على أعمال رفع كافة نواتج تطهير الترع والمصارف داخل المدن والقرى وعلى الطرق من خلال التنسيق بين مديرية الري والوحدات المحلية؛ لضمان عدم تراكم القمامة ومخلفات الهدم على هذه النواتج مما يؤدي إلى مشاكل بيئية وتشويه للمنظر الجمالي لهذه المدن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2