صوت "فرقعة" ينقذ سكان عقار الدخيلة بالإسكندرية قبل انهياره بلحظات وانتشال جثة

صوت "فرقعة" ينقذ سكان عقار الدخيلة بالإسكندرية قبل انهياره بلحظات وانتشال جثةانهيار العقار

محافظات9-11-2022 | 08:58

تمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ بمديرية أمن الإسكندرية من انتشال جثمان الشخص الوحيد المفقود تحت أنقاض عقار الدخيلة المنهار، بعد أن جرى رفع أجزاء من أنقاض العقار باستخدام معدات الحماية المدنية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

كان قد إنهار في الساعات الأولي من صباح اليوم،عقار مأهول بالسكان بمنطقة الدخيلة التابعة لحي العجمي غرب الإسكندرية، وأنقذت العناية الإلهية قاطني العقار من الموت المحقق عقب خروجهم من المنزل قبل انهياره بلحظات حيث استيقظ السكان فجرا على صوت "فرقعة" وادركوا وقتها نهاية العقار الذي يأويهم نظرا لتقادم العقار في العمر فاسرعوا الي الشارع قبل انهيار العقار بلحظات .

وتلقت غرفة عمليات حي العجمي، بلاغا بانهيار عقار مكون من ثلاث أدوار مأهول بالسكان بمنطقة الدخيلة ووجود مفقودين تحت إنقاذ العقار.

توجه مسئولو حي العجمي برئاسة السيد موسي، ومأمور قسم شرطة الدخيلة العقيد ياسر القطان بصحبة قوات الحماية المدنية والحريق بمديرية أمن الإسكندرية وسيارات الإسعاف.

وتبين انهيار العقار وخروج السكان قبل انهياره بلحظات عدا أحد الأشخاص لم يتمكن من الخروج ولا يزال تحت الأنقاض، وباشرت قوات الإنقاذ البحث عنه في محاولة لانتشاله ولكن بعد أن فارق الحياة

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المقرر إجراء النيابة العامة للمعاينة خلال ساعات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2