صحيفة: النسخة الحالية لكأس العالم من نصيب ميسي والأرجنتين في ظل غياب إيطاليا

صحيفة: النسخة الحالية لكأس العالم من نصيب ميسي والأرجنتين في ظل غياب إيطالياصحيفة: النسخة الحالية لكأس العالم من نصيب ميسي والأرجنتين في ظل غياب إيطاليا

رياضة15-11-2022 | 12:26

رأت صحيفة (ذا مونيتور) الأوغندية، أن منتخب الأرجنتين قد ينجح في حصد النسخة الحالية من كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري في قطر ، وذلك لعدة أسباب أهمها أن أعضاء الفريق في حالة جيدة للغاية، مع متوسط ​​عمر فريق يبلغ 27.5 عام، وهو السن المناسب للنجاح كما أن التتويج بكوبا أمريكا، يبرهن أن هذا الفريق جاهز جدًا للفوز بكأس كبير آخر.

وأضافت الصحيفة - في مقال تحليلي - أن الأرجنيتن تأتي إلى قطر بزخم 35 انتصاراً متتالياً، في المرتبة الثانية بعد إيطاليا الذي لم تتأهل إلى كأس العالم، فيما تم تسجيل هدفين فقط في مرمى الأرجنتين في آخر 10 مباريات.

وتابعت :" إنهم يلعبون كرة قدم مسلية، لا يتيحون لخصومهم سوى بعض الفرص القليلة جدًا في اللعبة - وهي المكونات الصحيحة للنجاح، ومع مدربهم الذي ربما يكون قد حفزهم وضبطهم ليكونوا فائزين، فإن فريق الأرجنتين لديه شيء خاص ، كان هذا الفريق ينمو باطراد تحت إشراف مدرب جيد للغاية، يمكن أن يكون الفريق الذي سيخرج منتصراً في ديسمبر 2022".

وأشارت الصحيفة إلى أن الجميع يدرك أن الطريق إلى نهائي كأس العالم ليس دائماً سهلاً لكن التقدم الذي أحرزه منتخب الأرجنتين على مر السنين مع مدربه هو سبب للتفاؤل، وقد يكون هذا هو العام الذي يقدم فيه ليونيل ميسي و الأرجنتين تقريرًا جيدًا عن نفسيهما، لكي تضيف الأرجنتين كأسًا جديدًا لكأس العالم.
وذكرت الصحيفة أنه في حين أن البلدان قد حددت أعضاء فرقها للمنافسة في الألعاب، فإن إيطاليا هي الغائب الكبير في كأس العالم 2022 بسبب الفشل في التأهل كما لم تشارك إيطاليا أيضًا في نسخة كأس العالم 2018 في روسيا، وإنه لأمر مؤسف، بالنظر إلى الوزن الذي يحمله الإيطاليون في كرة القدم العالمية مع خزانة تحتوي على أربع كؤوس ل كأس العالم .

واختتمت أن خروج إيطاليا آثار خيبة آمال الملايين من معجبيهم في روما لكن في الوقت الحالي ، قد تكون الأرجنتين المستفيد الأكبر من غياب منتخب الأزوري.

ويسعى منتخب الأرجنتين ، الفائز ب كأس العالم مرتين ، خلال مشاركته في مونديال قطر 2022 إلى التتويج باللقب الثالث في تاريخه الغائب عن دولاب بطولاته منذ 36 عاما ، معتمدا على تشكيلة تضم أفضل اللاعبين في العالم يتقدمهم ليونيل ميسي هدافه التاريخي ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء تأهله لمونديال 2022 الذي يقام خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي ، بعد احتلاله المركز الثاني بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية ، خلف منتخب البرازيل.

ويفتتح منتخب "التانجو"، الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية والمكسيك وبولندا، مبارياته في الدور الأول بلقاء المنتخب السعودي يوم 22 نوفمبر على ملعب لوسيل، ثم المنتخب المكسيكي يوم 26 نوفمبر على ملعب لوسيل أيضا، ويختتم دور المجموعات بمواجهة قوية مع بولندا بقيادة ليفاندوفسكي يوم 30 نوفمبر على ملعب 974.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2