المدير الفني لمنتخب بولندا: جميع منتخبات المجموعة الثالثة قوية.. ولديها حظوظ في التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم

المدير الفني لمنتخب بولندا: جميع منتخبات المجموعة الثالثة قوية.. ولديها حظوظ في التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمالمدير الفني لمنتخب بولندا: جميع منتخبات المجموعة الثالثة قوية.. ولديها حظوظ في التأهل لدور الـ 16 ب

رياضة21-11-2022 | 18:25

أكد المدير الفني ل منتخب بولندا تشيسلاف ميخنييفيتش، اليوم الاثنين، على قوة المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، والتي تضم منتخب بلاده مع منتخبات الأرجنتين والسعودية وبولندا.. موضحا أن هناك تقاربا كبيرا في حظوظ المنتخبات الأربعة في التأهل إلى دور الـ 16 للمونديال.

وقال ميخنييفيتش - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بولندا والمكسيك المقررة غدا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) - إن المباراة أمام المكسيك لن تشهد مفاجآت على صعيد التشكيل خاصة وأن المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا، لافتا إلى تقارب مستوى المنتخبين، وامتلاك المنتخب المكسيكي لاعبين رائعين في مختلف المراكز.

وأضاف أن تشكيلة منتخبه تضم مزيجا مميزا من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب القادرين على الوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة، لافتا إلى أنه يحترم كل المنتخبات، ولكنه يسعى أولا لتحقيق الفوز على المكسيك في المباراة الافتتاحية ومن ثم التفكير في مباراتي الأرجنتين والسعودية.

وأعرب المدير الفني ل منتخب بولندا عن تطلعه لكتابة التاريخ لبلاده.. مشيرا إلى أن حظوظ المنتخب الأرجنتيني هي الأقوى في المجموعة، ولكن المنتخب السعودي ليس سهلا في ظل ما سيحظى به من دعم جماهيري كبير.

بدوره، أوضح حارس مرمى المنتخب البولندي فويتشنك تشيزني، أن مونديال قطر قد يكون الأخير له ولجيل من اللاعبين في المنتخب، ولذلك سيسعون لتقديم أفضل أداء لديهم، وتحقيق إنجاز تتذكره الأجيال القادمة.

وقال تشيزني - في المؤتمر الصحفي - إن اللاعبين سيسعون لتفادي الخروج المبكر من المونديال مثلما حدث في البطولات السابقة، لافتا إلى أن التجارب السلبية تمنح اللاعبين الحماسة وتساعدهم على تقديم الأفضل وتحقيق نتائج إيجابية.

وأكد تشيزني أهمية ضربة البداية أمام المكسيك، وضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للتأهل إلى الدور المقبل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2