كورتوا: بلجيكا ليس منتخب العواجيز.. وانظروا لميسي وبنزيما

كورتوا: بلجيكا ليس منتخب العواجيز.. وانظروا لميسي وبنزيماكورتوا: بلجيكا ليس منتخب العواجيز.. وانظروا لميسي وبنزيما

رياضة29-11-2022 | 17:11

رد تيبو كورتوا حارس منتخب بلجيكا برسائل حادة ضد الانتقادات الموجهة للفريق، وما أثير بشأن اشتباكات بين اللاعبين عقب الخسارة أمام المغرب في الجولة الثانية لكأس العالم.

وقال كورتوا في مؤتمر صحفي "لا مشاكل داخل الفريق، بالطبع نشعر بالحزن والغضب عند الخسارة، لكن ما تردد بشأن وجود اشتباكات بين اللاعبين في غرفة الملابس أكاذيب تقربنا من بعضنا البعض".

وتابع "لم يحدث أي شيء، كنت أول من حضر إلى غرفة خلع الملابس، وبقيت لمدة 20 دقيقة، لقد أصيب الجميع بخيبة أمل وتحدث معنا المدرب، فوجئنا باختلاق قصص غير حقيقية في الإعلام".

وعبر كورتوا عن إحباطه عندما خرج من الملعب قائلا "لقد شاهد الجميع مقطع الفيديو لي وأنا أضرب هذا المخبأ. لا فائدة من الصراخ على بعضنا البعض. هناك اجتماعات فريق لذلك. لقد قلنا كلمتنا. الاتصال غير مجدي. تصريحات دي بروين وهازارد؟ تم توضيح ذلك كله".

وشدد "لا أشغل بالي بالتفكير في وجود شخص يسرب أخبار الفريق للإعلام، لكني مندهش من كثرة الأكاذيب المنشورة، ويبقى الأهم أننا سنكون 23 مقاتلا في مباراة كرواتيا".

وبسؤاله هل ستكون مواجهة كرواتيا الأخيرة له في كأس العالم، رد كورتوا "لم يعلن أي لاعب في المنتخب أن النسخة الحالية من المونديال هي الأخيرة له، بل نتعامل بكل جدية مع مباراة كرواتيا، ونعتبرها الأخيرة لنا جميعا، وبعد البطولة، سيقوم كل منا بدراسة موقفه وقراره".

ورفض كورتوا، التقليل من شأن منتخب بلجيكا وقدرته على المنافسة بسبب تقدم أعمار نجومه، قائلا "عامل السن غير مهم، انظروا إلى ميسي ومودريتش وبنزيما".

وأتم "من المؤكد أن مستوى هازارد تراجع مما كان عليه قبل 4 سنوات، ولكننا نحاول تحسين مستوانا، وهو ما لم يتحقق بعد، وفي الحقيقة نحن لسنا كبارا في السن".

أضف تعليق