أبكت السوشيال ميديا.. حكاية عامل الدليفري الحزينة على فيسبوك

أبكت السوشيال ميديا.. حكاية عامل الدليفري الحزينة على فيسبوكعامل الدليفري

منوعات5-12-2022 | 06:11

في لقطة مؤلمة يجلس شاب بجوار الرصيف وقد ارتسمت خيبة الأمل والحسرة على وجهه بعد أن أغلق باب رزقه أمام عينيه.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا "فيسبوك" صورة لـ شاب يعمل في خدمة توصيل الطلبات وهو يرتدي زي عمله المخصص "يونيفورم" ويضع يده على وجه، حزنًا على خسارة دراجته.

وقد ارفق مع الصورة المتداولة قصة ما حدث مع الشاب في بضع كلمات قليلة:" صورة حزينة لعامل توصيل ديليفري بعد سرقة دراجته بعد دخوله ل أداء الصلاة في أحد المساجد".

وحصدت الصورة في ساعات قليلة تعاطف آلالاف والتي عبروا عنها بالمشاركة والتعليقات التي تتضمن الدعاء للشاب:"اتنمني انه يطلع ترند وكل الناس تتكلم عنه يمكن ربنا يفتحها عليه".

الرعب من المستقبل
دارت الدنيا تحت أقدام الشاب، وظل يهرول يمينا ويساري لا يدري ماذا يفعل، وجال بخاطره المستقبل القريب كشريط سينمائي، اولا سيفقد عمله نتيجة فقدان أداة التوصيل، وعندما يحين موعد القسط، ولا يستطيع السداد سيتم الزج به في السجن ويضيع مستقبله.

جلس الشاب على الرصيف والدموع تنهمر من عينيه، لا يدري ما عليه فعله، يرغب في إيقاف الساعة، أو الاستيقاظ ربما يكون في كابوس، لتمر الدقائق والساعات وهو على نفس الحال، لا يقوى على الحركة.

كما كثرت التعليقات المتسألة عن رقم الشاب أو طريقة يمكن الوصول بها إلى عامل التوصيل لتقديم يد المساعدة:"طب أنا عايز أساعد لو ربنا قدرنى ، حد معاه رقمه أتواصل معاه ؟.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2