أهالى قرية غزالة يستنجدون بوزير الصحة ويطالبون بعودة «صبرى»

أهالى قرية غزالة يستنجدون بوزير الصحة ويطالبون بعودة «صبرى»وزير الصحة

أحوال الناس11-12-2022 | 22:22

ناشد أهالي قرية غزالة، مركز السنبلاوين، محافظة الدقهلية، بالدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، من تعسف الطبيب تامر الطنبولى مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بالدقهلية، والطبيب رامي السعيد مدير الإدارة الصحية بالسنبلاوين، في استغلال سلطاتهما الوظيفية، بإقالة الصيدلي عزت صبري محمد من وظيفة مدير مركز طب الأسرة بقرية غزالة، وسعيهما إلى التنكيل به لأسباب غير معروفة.


وزعم الطنبولى التنمر بأن قرار إقالة صبري يرجع لعدم صلاحية الصيدلى وطبيب الأسنان لتولى الوظائف الإدارية، متجاهلاً بذلك القرار الوزارى الذي ينص على تولي الصيدلى وطبيب الأسنان كافة الوظائف الإدارية، مثلهما مثل الطبيب البشري.


الأسوأ من ذلك أنه تم تعيين طبيب بشري لمركز طب الأسرة بغزالة منذ أيام، وهو يعمل أساساً في مستشفيات خاصة بجنوب سيناء بالمدن السياحية، ولم يحضر منذ تعيينه سوى يوما واحداً، وهو اليوم الذي تسلم فيه عمله، على الرغم من التوقيع له هو وباقي الطاقم من أسنان وعلاج طبيعي في غيابهم، الأمر الذي أثار غضب مواطني القرية البالغ عددهم حوال 40 ألف نسمة، خاصة أن المركز لا يقدم أي خدمة ولا يوجد به أحد.


هذا بالإضافة إلى العنصرية والتعالي والتنمر التي يتعامل بها الطبيب تامر الطنبولى من تصنيف الأطباء بالوحدات الصحية التابعة لإدارته إلى أطباء بشريين وتمييزهم عن زملائهم من أطباء الأسنان والصيادلة، الأمر الذي خلق مشاكل وصراعات حادة بين أفراد الطاقم الطبي.


لذا يستنجد أهالى قرية غزالة، بالدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة ويناشدونه بعودة الصيدلى الدكتور عزت صبرى محمد لعمله مديراً لمركز طب الأسرة ب قرية غزالة استجابة لمطالب أهالي القرية لعودة الخدمات لهم، والتحقيق مع الثنائى المذكورين فى الشكوى "الطبيبين الطنبولى والسعيد"، ومحاسبة المتسببين في الضرر الواقع على أهالي القرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2