وفد من تنسيقية شباب الأحزاب يلتقى بسفير السنغال فى القاهرة

وفد من تنسيقية شباب الأحزاب يلتقى بسفير السنغال فى القاهرةوفد من تنسيقية شباب الأحزاب يلتقى بسفير السنغال فى القاهرة

مصر13-12-2022 | 11:17

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بسفير دولة السنغال لدى القاهرة أبو بكر صار، وأعرب وفد التنسيقية خلال اللقاء عن تقديرهم للعلاقات المصرية السنغالية على جميع المستويات.


وأكد وفد التنسيقية، أهمية العمل على زيادة وتوطيد التعاون فى مجالات الزراعة والتبادل التجارى والبنية التحتية والسياحية والصحة والطاقة، ونقل الخبرة بين الجانبين والتعاون فى المجال الثقافى والتعليمى.


من جانبه، أكد السفير السنغالى، على عمق العلاقات المصرية السنغالية، وما تشهده من زخم عبر الماضى والحاضر وما يتطلع إليه فى المستقبل لتعزيز هذه العلاقات.

وقال السفير السنغالى، إن العلاقات المصرية السنغالية لها أهمية خاصة وتشهد مزيد من الزخم خلال الفترة الحالية بعد زياره الرئيس السنغالى ولقائه مع الرئيس السيسى فى مطلع العام الحالى.

وأبدى السفير إعجابه بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وتأثيرها فى الحياة السياسية المصرية، وأشار إلى ضرورة بناء علاقات بين التنسيقية والبرلمانيين والسياسيين الشباب فى السنغال.

كما أكد السفير السنغالى أنه يعكف على الإعداد لزيارة مرتقبة للإمام الأكبر شيخ الأزهر لدولة السنغال، حيث تعد هذه الزيارة هى الأولى لشيخ الأزهر فى تاريخ البلاد، وهو ما تعتز به السنغال كثيرا لما للأزهر من دور هام فى نشر العلم وتدريب الائمة والدعاة.

وفى نهاية اللقاء، أهدى وفد التنسيقية السفير السنغالى درع التنسيقية تقديرا له.

حضر اللقاء من جانب التنسيقية النواب محمد إسماعيل وطارق الخولى - أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية، ومحمد هندى وبسمة العقدة أعضاء التنسيقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2