شاهد| سيدة تضرب شاب بالحذاء تحرش بابنتها

شاهد| سيدة تضرب شاب بالحذاء تحرش بابنتهاسيدة تضرب شاب بالحذاء تحرش بابنتها

TV17-12-2022 | 12:07

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة تضرب شابا بالحذاء، بعد تحرشه بابنتها داخل أحد المطاعم في الإسكندرية.

واستخدمت الأمحذاءها وأخذت تضرب الشاب، الذي أخذ يصرح، في حين تجمهر الأهالي في الشارع مرددين كلمة "يستاهل"، لكنهم حاولوا تخليص الشاب من يد السيدة.

ووثق مقطع فيديو حالة ضرب السيدة للشاب لقيامه ب التحرش بابنتها داخل مطعم شهير بمنطقة ميامي في الإسكندرية.

ويحكي صاحب الفيديو المنشور عن بداية الواقعة فيقول: “الفتاة وجدت الشاب يدفعها للأمام، أثناء التزاحم على الفرع، في المرة الأولى اعتذر الشاب للفتاة، ولكنه كرر التحرش مرة أخري، وقام بفعل غير أخلاقي أثناء وقوفه خلفها، وذلك ما وصفته الفتاة”.

واستطرد صاحب الفيديو في حكي الموقف فقال إن الشاب استمر في تحرشه، فقام بالتطاول باليد، الأمر الذي أثار غضب الفتاة، التي نهرته وأمسكت به، وأخذت تستغيث بالحاضرين.

وهنا كان لوالدة الفتاة رد فعل سريع ومغاير، حيث قررت أن تلقن الشاب درسًا قاسيا، فأمسكت السيدة بالشاب وانهالت عليه ضربًا بالحذاء، دفاعًا عن ابنتها، بعد أن شاهدت انهيار ابنتها لتعرضها للتحرش.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من مصر والعالم العربي مع مقطع الفيديو، وأشاد البعض بما وصفوه بعدالة السيدة السريعة مع الشاب، رافضين طرق التحرش، التي يستخدمها بعض الشباب "غير المسئول"

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2