رئيس النيابة الإدارية ومحافظ كفر الشيخ يشهدان توقيع بروتوكول تعاون لتدريب محققي المحافظة

رئيس النيابة الإدارية ومحافظ كفر الشيخ يشهدان توقيع بروتوكول تعاون لتدريب محققي المحافظةالنيابة الإدارية

مصر18-12-2022 | 13:40

شهد المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وجمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، توقيع بروتوكول تعاون بين مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية ومحافظة كفر الشيخ.
قال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، في بيان اليوم، أن بروتوكول التعاون يستهدف تولي مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي، وبالتنسيق مع المحافظة، إعداد وتنظيم دورات تدريبية للعاملين بمحافظة كفر الشيخ، وذلك في الموضوعات التي تدخل في نطاق عمل المركز.
وعقدت الدورة الأولى - نفاذًا لبروتوكول التعاون - للمحققين القانونيين بمحافظة كفر الشيخ.
وأكد المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، أهمية تكامل الجهود بين النيابة الإدارية بوصفها هيئة قضائية منوط بها مكافحة الفساد المالي والإداري بالجهاز الإداري وفق ما تتمتع به من استقلالية وحياد وضمانات التحقيق القضائي، وبين الجهاز الإداري بالمحافظة، لتحقيق الغاية الأسمى التي ابتغاها المشرع في ضبط وإصلاح منظومة العمل الإداري وتحقيق أهداف الإدارة الرشيدة، ليتكامل الدور القضائي مع الإداري من أجل تحقيق المصلحة العامة وسيادة دولة القانون.
بدوره، أكد جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اهتمام المحافظة بمنظومة التدريب، موضحًا إمكانيات وتجهيزات مركز التدريب الذي تم تزويده بكافة الإمكانيات التكنولوجية وأحدث الوسائل المساعدة في مجال التدريب.
وأشاد المحافظ بأهمية البروتوكول الموقع اليوم بين المحافظة والنيابة الإدارية لتدريب وتكوين الجهاز الإداري بالمحافظة، والاستفادة من الخبرات القضائية بمركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية.
وأشار المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية، إلى أنه عقب ذلك قام المستشار عدلي جاد رئيس الهيئة، بزيارة مكتب فني كفر الشيخ، والتقى أعضاء النيابة الإدارية بالمحافظة، مؤكدًا أهمية استمرارهم في بذل الجهد والعطاء والتحلي بالقيم والتقاليد القضائية، لأداء رسالتهم السامية في تحقيق العدالة الناجزة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2