كلينسمان مشيدا بإنجاز المغرب في كأس العالم بقطر: «لقد غزوا العالم»

كلينسمان مشيدا بإنجاز المغرب في كأس العالم بقطر: «لقد غزوا العالم»المدير الفني السابق للمنتخب الألماني يورجن كلينسمان

رياضة18-12-2022 | 17:50

اعتبر المدير الفني السابق للمنتخب الألماني يورجن كلينسمان أن المغرب سيخرج من مونديال 2022 ، وهو مدرك أنه "غزا العالم" في قطر.
وأنهى المغرب مباراة تحديد المركز الثالث أمام كرواتيا أمس السبت بخسارة، حيث فاز فريق أيقونة كرواتيا ونجم نادي ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش بنتيجة 2-1.
وافتتح جوسكو جفارديول التسجيل في الدقيقة السابعة من المباراة، لكن بعد دقيقتين، تعادل المغرب عن طريق أشرف داري، وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، انتزع ميسلاف أورسيش هدف الفوز، على الرغم من أن كلا الفريقين كان لديهما الكثير من الفرص لتغيير مسار المباراة.
وكان المغرب غير راضٍ عن بعض قرارات التحكيم، لكن كلينسمان الذي درب الولايات المتحدة بين عامي 2011 إلى 2016 وقاد ألمانيا إلى المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2006،أشار إلى أنه بمجرد أن تهدأ المشاعر، سيحتفل المغرب بفخر إنجازاته.
ويعد منتخب "أسود الأطلس" المغربي أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى الدور نصف النهائي في نهائيات كأس العالم.
وقال كلينسمان في حديث نقلته شبكة يورو سبورت: "سوف يدركون أنهم غزوا العالم، لقد أظهروا أن دولة أفريقية يمكنها أن تصل إلى نصف النهائي".
وأشار إلى أن رجال لوكا مودريتش كانوا الفائزين بجدارة لأنهم كانوا الفريق الأفضل والأكثر شراسة.
وحول المغرب ، علق المدرب السابق ل ألمانيا والولايات المتحدة قائلا "القطعة الأخيرة كانت مفقودة. لقد قاموا بعمل جيد ولكن كان لديك شعور بأنهم لن يفوزوا بهذه المباراة ".

أضف تعليق