فرح الديباني عن غنائها النشيد الوطني لفرنسا: مفيش أجمل من كده

فرح الديباني عن غنائها النشيد الوطني لفرنسا: مفيش أجمل من كدهالسوبرانو المصرية فرح الدبياني

ثقافة وفنون19-12-2022 | 09:50

أثارت السوبرانو المصرية فرح الديباني حالة كبيرة من الجدل والإعجاب عبر مواقع التوصل الاجتماعي، لغنائها النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، التي حضرها العديد من القادة من دول العالم ومنهم الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.

وقالت فرح الديباني خلال تصريحات تليفزيونية: كواليس التحضير للغناء في حفل نهائي كأس العالم 2022 كانت متعبة جدا مع التنظيم ومش سهلة والموضوع اتعمل في آخر لحظة، ومكنش سهل، ولكن اللحظة نفسها في الملعب تستاهل ومش عادية.

وتابعت: "حدث جماهيري ولما غنيت المرة اللى فاتت في فوز ماكرون بالانتخابات الرئاسية كانت جميلة، ولكن الأجمل أن أغني النشيد الوطني الفرنسي وسط حشد جماهيري كبير ومشاهدة مليارات المشاهدين حول العالم، حدث استثنائي ومفيش أي حاجة زيه، اتبلغت بغناء النشيد الوطني الفرنسي قبل المباراة النهائية بيومين والموضوع كان في اَخر لحظة ورغم انه كان متعب في الحركة والتنظيم بس يستاهل".

وكانت السوبرانو المصرية فرح الديباني شاركت هذا العام أيضاً في احتفالية فوز الرئيس الفرنسي ماكرون برئاسة فرنسا في الانتخابات التي أجريت في 2022 ، وخلال الاحتفالية أقدم الرئيس الفرنسي على تقبيل يدها خلال حفل فوزه بالانتخابات الرئاسية.

واكتسبت المصرية فرح الديباني شهرة كبيرة كميزو سوبرانو في أشهر دور الأوبرا في العالم، واختيرت ضمن قائمة "بي بي سي "100 امرأة ملهمة ومؤثرة" امرأة ملهمة ومؤثرة".

أضف تعليق