مراسل «القاهرة الإخبارية»: شهدنا تصادمات خفيفة بين الشرطة الفرنسية والمشجعين بعد المباراة

مراسل «القاهرة الإخبارية»: شهدنا تصادمات خفيفة بين الشرطة الفرنسية والمشجعين بعد المباراةالشرطة الفرنسية

TV19-12-2022 | 10:59

قال خالد شقير، مراسل القاهرة الإخبارية من باريس، إنه كانت هناك حالة من الحزن العميق في شوارع فرنسا بعد مباراة منتخبي الأرجنتين وفرنسا ببطولة كأس العالم أمس الأحد، مشيرًا إلى أنه شهدنا بعض التصادمات الخفيفة بين الشرطة الفرنسية والمشجعين، ولكن تم احتواء تلك الأزمة سريعًا.

وأضاف «شقير»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح جديد» عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنه كان هناك 14 الف شرطي متواجدين بجميع المدن الفرنسية منهم 2750 شرطي بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك حسب ما قاله وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان.
وتابع، أن الجمهور الفرنسي يعشق منتخبه، ولكنه لم يحزن بشكل كبير إذ أن اللاعب ميسي يعلب في باريس سان جيرمان وله جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم وليس فقط في الأرجنتين، مشيرًا إلى أن الجميع كان سعيد بتتويج ميسي على وجه التحديد وليس لمنتخب الأرجنيتن.
وأشار، إلى أنه من خلال حواراتنا للجمهور الفرنسي، وجدنا الجمهور يتحدث عن كيليان مبابي، متابعًا أنم لم يتم رصد أي احتكاكات بين الجماهير الأرجنتينة والفرنسية في العاصمة الفرنسية باريس بعد انتهاء المباراة أمس، إذ أن الجميع كان لديه أمل حتى اللحظات الخيرة من المباراة.

أضف تعليق