على الرغم من فوزها بكأس العالم.. دريك يخسر مليون دولار بعد رهانه على الأرجنتين

على الرغم من فوزها بكأس العالم.. دريك يخسر مليون دولار بعد رهانه على الأرجنتين دريك وميسي

رياضة19-12-2022 | 11:02

دريك، خسر المغني الكندي الشهير مليون دولار، بعد رهانه بالمبلغ المالي الضخم، على فوز منتخب الأرجنتين ب كأس العالم ٢٠٢٢.

وعلى الرغم من تحقيق منتخب الأرجنتين، الفوز على منتخب فرنسا، في المباراة النهائية، التي أقيمت أمس في دولة قطر العربية، إلا أن المغني دريك خسر المليون دولار كاملة، بسبب هدف اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة قبل ركلات الترجيح.

وينص قانون المراهنات، على أنه في حال انتقال المباراة، لضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي، فإن المباراة تحسب على أنها انتهت بالتعادل، وهو ما يعني خسارة درك للرهان، لأنه راهن علي أن المباراة ستنتهي بفوز الأرجنتين، قبل ضربات الترجيح.
وظهر المغني العالمي دريك في مقطع فيديو قصير، بصحبة أحد أصدقائه، وهو يتحدث عن المباراة النهائية ل كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢، بين كلا من المنتخب الأرجنتين ونظيره الفرنسي.

وراهن المغني دريك، بمليون دولار على فوز منتخب الأرجنتين، بالمباراة على حساب المنتخب الفرنسي، ليتوج بطلا ل كأس العالم لعام ٢٠٢٢، فيما راهن صديقه الذي ظهر بصحبته في مقطع الفيديو، على فوز المنتخب الفرنسي.

وتوج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على فرنسا (4-2) بضربات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

وتقدم منتخب الأرجنتين بهدفين في الشوط الأول عن طريق ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا في الشوط الأول، قبل أن يعود منتخب فرنسا في نهاية الشوط الثاني بهدفين في دقيقتين أحرزهما كيليان مبابي، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي ابتسم في البداية للتانجو بعدما سجل ميسي هدف التقدم الثالث، قبل أن يسجل مبابي هدف التعادل الثالث من ركلة جزاء، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد المتوج بلقب المونديال التي شهدت تتويج التانجو.

وقام أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بتقديم العباءة الخليجية لليونيل ميسي قائد الأرجنتين، وقام بارتدائها قبل أن يسلمه كأس العالم رفقة إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقام ليونيل ميسي بتقبيل اللقب الوحيد الذي كان غائبا عنه وهو كأس العالم، ثم قام برفع الكأس رفقة لاعبي منتخب الأرجنتين.

وحصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جائزة أفضل لاعب في مونديال قطر، بعد مساهمته القوية في تتويج منتخب بلاده بلقب المونديال، للمرة الثالثة في تاريخ التانجو.

وسجل ميسي، هدفين في النهائي، بالإضافة إلى 5 أهداف أخرى على مدار البطولة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين، ويتوج بجائزة أفضل لاعب في المونديال.

أضف تعليق