بوتين: قواتنا المسلحة ستستكمل العملية العسكرية حتى النهاية

بوتين: قواتنا المسلحة ستستكمل العملية العسكرية حتى النهايةفلاديمير بوتين

عرب وعالم21-12-2022 | 15:55

ترأس الرئيس فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع كبار القادة العسكريين، بهدف تحديد مهام الجيش الروسي في العام المقبل.

وأعرب بوتين عن شكره لجميع الضباط والجنود الذين يقدمون حياتهم فداء لروسيا، مؤكدًا أن هولاء الضباط سيكملون أهداف العملية العسكرية الخاصة حتى نهايتها بالكامل، بكل شجاعة وبسالة.

وقال بوتين: أتقدم بالشكر لجميع صفوف الأسلحة في القوات المسلحة الروسية الذين يؤدون واجبهم كما كان الحال في حروب 1812، والحرب العالمية الأولى، والحرب العالمية الثانية".

وأضاف: "خبرة العملية العسكرية الخاصة شأنها شأن خبرتنا في سوريا لا بد أن تصبح أساسا للمواد التربوية التي نقدمها للضباط والجنود في الأكاديميات بما في ذلك كلية أركان الحرب".

وتابع بوتين: "العمليات العسكرية طرحت عددًا من القضايا التي يجب علينا التعامل معها مثل قضايا الاتصالات، والأتمتة، وتكتيكات حرب البطاريات".

وأردف: "دائمًا ما حاولنا أن نكون جزءا من العالم المتحضر، إلا أن أحدًا هناك لم ينتظرنا، فالهدف الأساسي للعدو، هو تفتيت روسيا وتدمير قوتها"، مُشيرًا إلى أن روسيا تمثل تهديدًا ما للبعض.

وأكد بوتين أن روسيا لديها كل شيء، وكل الإمكانيات لرفع قدراتها، وسوف تفعل ذلك، دون أي تنازلات، اعتمادًا على مواردها الوطنية، نافيًا إعتزام عسكرة الاقتصاد أو عسكرة الدولة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2