ميدو: لن أهرب.. وهذا موقف صالح جمعة وباسم مرسي

ميدو: لن أهرب.. وهذا موقف صالح جمعة وباسم مرسيميدو: لن أهرب.. وهذا موقف صالح جمعة وباسم مرسي

رياضة9-1-2023 | 16:06

قال أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني للإسماعيلي، إنه لن يستقيل من منصبه بعد الخسارة أمام حرس الحدود (0-2)، بالجولة 12 للدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط.

وقال ميدو عبر تصريحات لإذاعة (ميجا إف إم)، اليوم الاثنين، إنه لو كان خائفا من الأوضاع داخل الإسماعيلي لرفض المهمة منذ البداية، ولكنه كان يعلم تماما مدى صعوبة الأمر.

وأضاف: "أعد الجماهير بالكفاح والقتال يوميا مع اللاعبين الذين أراهم أنهم يستحقوا ارتداء قميص الإسماعيلي، ولن أستقيل من منصبي إلا إذا أقالني المجلس من منصبي أو طالب الجمهور برحيلي".

وواصل: "اللاعبون قاتلوا في مباراة البنك الأهلي بالدوري بعدما تأكدوا أن هناك أموال ستدخل إلى الإسماعيلي بعد الاتفاق لبيع الثنائي عمر الوحش ومحمد الشامي للمصري، ولكن بعد تعثر الصفقة وعدم دخول أموال للنادي ظهر رد الفعل السلبي في لقاء حرس الحدود".

وعن موقف صالح جمعة صانع ألعاب الإسماعيلي، قال: "صالح غاب عن المران الرئيسي قبل لقاء حرس الحدود، وقررنا توقيع اللائحة ضده، وقمنا بإحالته للتحقيق ولكن تكون هناك عقوبات أكبر من ذلك".

وأشار: "سمعت عن واقعة إساءة باسم مرسي لجماهير الدراويش بعد لقاء الحرس ولكنني لست متأكدا، طلبت التحقق من الأمر وسؤال بعض الأشخاص التي حضرت المباراة في المدرجات بنفسي للتأكد، لأنني لن أظلم اللاعب ولكن لن أسكت أمام أي تجاوز".

وأوضح أن باسم مرسي بغض النظر عن مستواه الفني ولكنه لاعب ملتزم، مؤكدا أنه يرفض تماما نظرية كبش الفداء وبالتالي سيدرس القرار جيدا قبل إعلانه غدا الثلاثاء بشأن موقف اللاعب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2