بطعنات الحب السابق.. مقتل عروس بعد زفافها بـ16 يومًا.. التفاصيل

بطعنات الحب السابق.. مقتل عروس بعد زفافها بـ16 يومًا.. التفاصيلصورة ارشيفية

حوادث وقضايا11-1-2023 | 04:47

مر على انفصالهما أكثر من عامين، صارت الأمور خلالها على طبيعتها دون مُضايقات من أي طرف على الآخر، إلا أن تزوجت «أسماء» صاحبة الـ25 عامًا من شخص آخر، ليرى طليقها «أيمن» في ذلك كيدًا له كما هيأ له شيطانه، ليقرر اتباع الوساوس التي سيطرت على عقله، وترقب الوقت المناسب لحرق عش الزوجية قهرًا لهما.

لم ينتظر «أيمن» سوى 16 يومًا فقط، على زواج طليقته حتى قرر اختيار موعد تنفيذ مخططه حين علم بوجود عزاء لأحد أقارب العروسين، ليستغل تلك الفرصة ويتسلل إلى شقتهما بغرض إشعال النار بداخلها معتقدًا أن طليقته مع زوجها في العزاء.

عقب صعوده إلى الشقة تفاجأ بما هو غير متوقع، حيث وجد طليقته «أسماء» أمامه، ليسرع إلى المطبخ ويستل سكينًا خوفًا من افتضاح أمره، ويسدد لها 3 طعنات نافذة حتى سقطت غارقة في دمائها وبعد استغاثات كثيرة تم نقلها إلى المستشفى لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مستشفى قنا العام باستقبال سيدة تُدعى «أسماء .ف» تبلع من العمر 25 عامًا، مصابة بطعنات آلة حادة ثم لفظت أنفاسها الأخيرة على فراش المستشفى.

وبعد تكثيف التحريات تبين أن مرتكب الواقعة طليق المجني عليها «أيمن .إ» يبلغ من العمر 27 عامًا، أراد الانتقام منها بعد زواجها وقام بطعنها بآلة حادة «سكين» وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا بعد 16 يومًا من زواجها.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، بارتكابه الواقعة للانتقام من المجني عليها التي طلقها منذ أكثر من عامين، بعد زواجها من شخص آخر لذلك استغل وجود عزاء لأحد أقارب العروسين وتسلل إلى شقتهما بغرض إشعال النار بداخلها معتقدًا أن طليقته مع زوجها في العزاء ولكنه عندما دخل المنزل وجدها أمامه فقتلها، وفر هاربًا حتى تم القبض عليه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2