مسئول إماراتي: منتدى «دافوس 2023» فرصة لدعم الحوار لتحقيق مستهدفات التنمية ونمو الاقتصاد العالمي

مسئول إماراتي: منتدى «دافوس 2023» فرصة لدعم الحوار لتحقيق مستهدفات التنمية ونمو الاقتصاد العالميمنتدى دافوس 2023

اقتصاد16-1-2023 | 17:39

أكد وزير شئون مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن عبدالله القرقاوي أن منتدى الاقتصاد العالمي "دافوس 2023" فرصة عالمية لجمع القادة وصناع القرار لمناقشة الحلول والأفكار ودعم الحوار الدولي كوسيلة فاعلة لتحقيق مستهدفات التنمية ونمو الاقتصاد العالمي.

وأكد القرقاوي - في تصريحات له بثتها وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم - أهمية المشاركة في المنتدى وما تحمله من أبعاد ورسائل استراتيجية ترسخ ثقافة الحوار والتعاون حول كافة الموضوعات المطروحة على الساحة العالمية، وتعزز رؤية الإمارات في استكمال الجهود لما فيه خير الإنسانية والعالم.

وتشارك الإمارات في الدورة الـ 52 لاجتماعات منتدى الاقتصاد العالمي للعام 2023، التي تنطلق في دافوس بسويسرا اليوم وتستمر حتى 20 يناير الجاري بوفد برئاسة محمد بن عبدالله القرقاوي.

ولفتت (وام) إلى أنه من المقرر أن تناقش فعاليات الجناح الإماراتي في منتدى الاقتصاد العالمي موضوعات متعلقة بالتصنيع والثورة الصناعية الرابعة، إضافة إلى آليات تعزيز صناعة الفضاء والاستفادة من الفضاء الخارجي لخدمة الإنسانية جمعاء، فضلاً عن جلسات خاصة بالتنمية الاقتصادية وقطاع الأعمال والاستثمار في ظل المتغيرات العالمية وغيرها من الموضوعات التي تشكل أولوية عالمية.

ويُعد منتدى الاقتصاد العالمي منصة دولية تفاعلية دورية تجمع كبار القادة وصُناع القرار والشخصيات من حول العالم لمناقشة التحديات والمتغيرات العالمية واستعراض الحلول والتطورات ضمن الإنمائية ضمن مختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2